برعاية

دوري المحترفين : الهلال ضيفاً على القادسية لتأمين الصدارة والاهلي يواصل المطاردة في لقاء الرائد

دوري المحترفين : الهلال ضيفاً على القادسية لتأمين الصدارة والاهلي يواصل المطاردة في لقاء الرائد

يسعى الهلال حامل اللقب لاستعادة توازنه والمحافظة على الصدارة عندما يحل ضيفاً على القادسية صاحب المركز الـ12 غداً على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر في مباراة مؤجلة من الجولة الـ18 من الدوري السعودي لكرة القدم.

فريق الهلال لم يتمكن من تحقيق الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة في مختلف المسابقات حيث تعادل وخسر أمام الريان القطري في الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا ليبقى في المركز الرابع في المجموعة بنقطتين ، ثم خسر أمام الاتفاق 1-2 في الدوري , ليتقلص الفارق إلى نقطة واحدة بينه وبين مطارده المباشر الأهلي الذي يحل ضيفاً على الرائد غداً أيضاً في مباراة مؤجلة في ذات الجولة على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة.

ويدرك الهلال جيداً أهمية حصد نقاط مباراة الغد لمواصلة صدارته لترتيب المسابقة , قبل لقاء القمة في الجولة الـ25 الذي سيجمعه بالأهلي يوم الـ 7 من إبريل المقبل , والتي ينتظر أن تكون الفاصلة في تحديد بطل الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم , حيث يتصدر الهلال بـ49 نقطة مقابل 48 نقطة للنادي الأهلي.

في المقابل يصارع القادسية من أجل تفادي ملحق الهبوط , الذي يتنافس عليه مع فرق الرائد وأحد , حيث تشكل مباراة الجمعة وحصد نقاطها أهمية كبيرة للقادسية للوصول إلى مناطق وسط الترتيب حيث يملك في رصيده قبل انطلاق المباراة 22 نقطة .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا