برعاية

كريسبو يكشف صعوبات الأرجنتين في مونديال روسيا

كريسبو يكشف صعوبات الأرجنتين في مونديال روسيا

أقر مهاجم منتخب الأرجنتين السابق، هيرنان كريسبو، بأنه ليس واثقاً من قدرة المدرب خورخي سامباولي على تطبيق أفكاره مع المنتخب الوطني، الذي يستعد لخوض نهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا هذا العام.

وقال كريسبو (42 عاماً) إنه سينتظر ليرى إن كان بإمكان اللاعبين التكيف مع أسلوب سامباولي، الذي تولى قيادة الأرجنتين في يونيو (حزيران) الماضي.

وأضاف كريسبو، وهو رابع أفضل هداف في تاريخ منتخب الأرجنتين برصيد 35 هدفاً: "لدي إيمان كبير بقدرات سامباولي، لكن ليس أمامه متسع من الوقت لفرض هويته. إنه يجتهد من خلال مشاهدة الفيديو وزيارة اللاعبين، لكن في الوقت الحالي لا نعرف ما هي هوية الفريق. لسوء الحظ لا يوجد وقت كاف".

وفي وجود أسماء بحجم ليونيل ميسي، وغونزالو هيغواين، وسرجيو أغويرو، وآنخيل دي ماريا، وباولو ديبالا، تمتلك الأرجنتين تشكيلة تحسد عليها.

لكن الفريق تعثر في آخر عامين في تصفيات أمريكا الجنوبية، وضمن التأهل لكأس العالم فقط بفوزه 3-1 على الإكوادور، في ختام التصفيات المؤلفة من 18 مباراة.

وأشرف على قيادة الأرجنتين 3 مدربين خلال هذه التصفيات، وتولى سامباولي المهمة في آخر 4 مباريات، بعد إقالة إدغاردو باوزا، عقب الخسارة 2-0 أمام بوليفيا.

وبعد التأهل فازت الأرجنتين 1-0 على روسيا ودياً، لكنها خسرت 2-4 أمام نيجيريا في مباراة فضحت أخطاء الدفاع.

وتابع كريسبو: "الأمر يبدو لغزاً. نحن نعرف اللاعبين ونعرف سامباولي، لكن نحتاج منهم الانسجام ونود أن نرى استيعابهم لأفكاره سريعاً، وهذا ما نتوق لرؤيته".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا