برعاية

أخبار الدوري السعودي: نجم الأهلي يقترب من الانضمام للهلال - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري السعودي: نجم الأهلي يقترب من الانضمام للهلال -  سبورت 360 عربية

نشبت في الأيام القليلة الماضية أزمة هزت الشارع الرياضي السعودي بطلها نجم منتخب مصر والنادي الأهلي،عبدالله السعيد.

وكانت بداية الأزمة حينما فجر مرتضى منصور،رئيس نادي الزمالك، نمفاجأة بخصوص إتمام التعاقد مع عبدلله السعيد وإستلام وصل أمانة وصلت قيمته لـ”40 مليون جنيه مصري”.

وجاء الرد سريعًا من قبل إدارة الأهلي برئاسة،محمود الخطيب، بتمديد عقده لـ”3 مواسم” وتوثيقه لدى الاتحاد المصري لكرة القدم وسط حضور الرئيس الشرفي،تركي آل الشيخ،رئيس الهيئة العامة للرياضة.

وأفادت عدة تقارير صحفية ان تركي آل الشيخ،الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، يدرس إعارة عبدالله السعيد في أحد الاندية المشاركة بالدوري السعودي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأضافت التقارير ذاتها ان إدارة الهلال فتحت خط المفاوضات مع نظيرتها الأهلاوية للظفر بخدمات عبدالله السعيد لتدعيم صفوف الفريق الذي يُعاني من نتائج سلبية مؤخراً.

الجدير بالذكر ان الدوري السعودي يشهد تواجد عدد كبير من اللاعبين المصريين أبرزهم الحارس عصام الحضري ومصطفى فتحي وعمرو بركات وحسين السيد وصالح جمعة وعامد متعب.

على ما يبدو ان إدارة النصر ستدخل بقوة لإعادة هيكلة وبناء الفريق في الموسم الميركاتو الصيفي القادم من أجل العودة لمنصات التتويج وجلب البطولات التي غابت عن قلعة العالمي في الفترة الأخيرة.

وأشارت تقارير صحفية ان إدارة النصر وضعت الدولي الإسباني وحارس ريال مدريد السابق،إيكر كاسياس، على رأس أولويات الفريق في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم مركز حراسة المرمى.

وأضافت صحيفة الاقتصادية ان إدارة النصر سوف تستغل تطبيق زيادة عدد المحترفين الأجانب لجلب كاسياس لحراسة شباك الفريق في الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة ذاتها ان النصر سوف يدخل في صراع شرس مع نيوكاس الإنجليزي الذي هو الآخر أبدى رغبته في التعاقد مع حارس بورتو البرتغالي بعد نهاية عقده في الموسم الحالي.

ويمر النصر بفترة رائعة تحت قيادة يورسيتش حيث نجح في تسجيل سلسلة نتائج إيجابية أخرها عبور الغريم الاتحادي بثلاثية مقابل هدف ووصوله للنقط 40 في المركز الثالث منفرداً.

وأقترب العالمي من العودة إلى منافسات دوري أبطال آسيا بعد غياب موسمين بسبب تراكم الديون وذلك بإنفراده بالمركز الثالث قبل إنتهاء الدوري السعودي بجولتين مستفيداً من تعثر منافسه على المقعد الاسيوي،الفيصلي، الذي خسر الرهان أمام الفتح.

أثارت مشجعة للهلال جدلاً واسعًا عبر شبكة التواصل الإجتماعي الشهير،تويتر، وذلك بإجراء استفتاء حول إمكانية تدريب الموج الأزرق من عدمه.

وجاء ذلك بعد الفترة الصعبة التي يمر بها زعيم الكرة السعودية بسقوطه في الدوري السعودي ومشواره المخيب في بطولة دوري أبطال آسيا.

وغردت المشجعة الهلالية عبر تويتر قائلاً:”مادام المرأة خاضت كل مجال .. بما تسمح به حدود الشريعة .. شرايكم ارشح نفسي لمنصب ادارة الهلال .. شسمه مو احسن مني”.

وتفاعل رواد تويتر مع هذا الاستفتاء ورشحها عدد كبير لتولي تدريب الهلال بدلاً من الأرجنتيني خوان براون الذي لم يقدم نفسه حتى الأن لإدارة وجماهير الموج الأزرق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا