برعاية

هل يمكن أن نصدق والد نيمار مرة أخرى…مفاجأة ضخمة تقلب اللعبة من جديد !

هل يمكن أن نصدق والد نيمار مرة أخرى…مفاجأة ضخمة تقلب اللعبة من جديد !

هاي كورة_ نالت تصريحات والد نجم باريس سان جيرمان نيمار دا سيلفا الكثير من الجدل خاصة وإنها جاءت بعد زيارة السيد ناصر الخليفي رئيس النادي الفرنسي للاعب في البرازيل وسوف نستعرض بعض الكواليس الجديدة التي طرأت على القصة.

1_ والد نيمار أكد بان مستقبل إبنه سيكون  في باريس سان جيرمان …هل يمكننا تصديق هذا الرجل مرة أخرى.

2_ والد نيمار لايهمه سوى الأموال…ربما نال على مكافئة جديدة من السيد ناصر الخليفي لضمان أن لايتدخل مرة أخرى في مستقبل إبنه…ربما يكون هذا التصريح ليشعل الحرب على إينه ويزداد راتب اللاعب سواء إستمر مع باريس أو إنتقل لريال مدريد.

3_ في المقابل الماركا المدريدية كشفت عن إن ريال مدريد لديه خطة كبيرة للتعاقد مع نيمار والخطة ليست وليدة خروج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا .

4_الخطة بدأت عندما قال فلورنتينو بيريز عقب تتويج رونالدو بالكرة الذهبية “حينما تكون لاعبا في ريال مدريد، فالحصول على الكرة الذهبية أمر سهل للغاية، وهذه فرصة كبيرة لنيمار ليحقق الجائزة إن كان معنا”

5_الماركا تؤكد إن نيمار لديه بند في عقده مع باريس سان جيرمان يسمح له بالرحيل في صيف 2019 في حال دفع قيمة الشرط الجزائي المقدر ب222 مليون يورو وهي مفاجئة مذهلة إن كانت موجودة فنحن إذا أمام إحتمالية ضخمة بأن يستمر نيمار موسم آخر مع باريس سان جيرمان ويرحل في صيف2019 لريال مدريد بهذا المبلغ أو لأي فريق آخر إن أراد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا