برعاية

محمد صلاح يمنح أشلي يونج فرصة المشاركة في المونديال

محمد صلاح يمنح أشلي يونج فرصة المشاركة في المونديال

اقترب أشلي يونج، ظهير مانشستر يونايتد، من الانضمام إلى صفوف المنتخب الإنجليزي الذي يستعد لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، بعد المستوى المتميز الذي ظهر به مع "الشياطين الحمر" في مباراة ليفربول الأخيرة بالدوري الإنجليزي الممتاز، خاصةً بعد تفوقه على نجمه المصري محمد صلاح والسيطرة عليه بشكل كامل خلال اللقاء.

مانشستر يونايتد يجدد عقدي يونج وبليند

وقدم أشلي يونج مباراة قوية ضد ليفربول، حرم فيها الجناح المصري محمد صلاح من الظهور، وقاد فريقه للفوز بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد، في الجولة الـ30 من منافسات "البريمييرليج"، ليواصل سلسلة مستوياته الجيدة التي بدأها منذ بداية هذا الموسم.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية عن اهتمام الإنجليزي جاريث ساوثجيت، مدرب منتخب إنجلترا، بضم يونج خلال معسكر "الأسود الثلاثة" لمباراتي إيطاليا وهولندا الوديتين، وذلك تمهيدا لضمه للقائمة النهائية للمنتخب بنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وكان ساوثجيت يفكر بقوة في ضم الظهير الإنجليزي لقائمة المنتخب في نهائيات المونديال قبل مباراة مانشستر يونايتد، إلا أن مستواه المميز في تلك المباراة تحديدا زاد من تفكيره فيه، خاصة في ظل إجادته اللعب في العديد من المراكز بالملعب.

وانضم صاحب الـ32 عاما إلى قائمة المنتخب الإنجليزي في نوفمبر الماضي لأول مرة بعد الغياب عنها خلال 4 سنوات سابقة، ليصبح على وشك الانضمام مجددا في قائمة شهر مارس التي سيعلنها جاريث ساوثجيت الخميس المقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا