برعاية

لعبة ألكترونية وسيلة هروب نيمار من الملل - سبورت 360 عربية

لعبة ألكترونية وسيلة هروب نيمار من الملل -  سبورت 360 عربية

أنهت الإصابة مبكرا مشاركة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا في منافسات كرة القدم مع باريس سان جيرمان الفرنسي، وهو الآن يسابق الزمن ليكون جاهزا للتواجد مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم (روسيا 2018).

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن نيمار يحتاج لفترة طويلة قد تمتد إلى 3 أشهر للتعافي، بعد أن أجرى جراحة في كاحله قبل أسبوعين.

ويتغلب نيمار على فترات الملل التي يعاني منها، بخوض منافسات “ورق اللعب” على الإنترنت، حيث يلعب مع منافسين له من جميع أنحاء العالم.

نشر النجم البرازيلي صورة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، يظهر فيها أن وسط لعبة مع 9 أشخاص “أون لاين”.

لا يعد نيمار غريبا على تلك اللعبة، فهو شارك في الكثير من بطولات العالم، ولعب أيضا في الكثير من المنافسات التي تقام على هامش الأحداث الخيرية.

كما احتفلت عائلة نيمار دا سيلفا، ، بعيد ميلاد الشقيقة الصغرى “رافاييلا”، التي بلغت عامها الـ22.

أقيم حفل عيد الميلاد في منزل نيمار في البرازيل، حيث يتواجد نجم منتخب “السامبا” حاليا للعلاج الطبيعي والتأهيل البدني، بعدما خضع لجراحة في كاحله عقب الإصابة التي تعرض لها في مباراة باريس سان جيرمان أمام مارسيليا في بطولة الدوري الفرنسي.

يحرص نيمار دا سيلفا على حضور حفل عيد ميلاد شقيقه في البرازيل كل عام، وخلال المواسم الثلاثة السابقة كان يتمكن من السفر إما لأنه مصاب ولا يشارك في المباريات، أو موقوف بسبب حصوله على بطاقات صفراء ويخضع لعقوبة الإيقاف.

رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

يعشق نجوم كرة القدم قيادة السيارات ذات المحركات القوية، وهذا بالتأكيد يكلفهم الآلاف من الدولارات، خاصة مع الأسعار العالية للطرازات الرياضية التي لها سمعة واسعة حول العالم، وإمكانات ورفاهية مميزة.

لكن صحيفة “ذا صن” البريطانية كشفت عن مفاجأة، وهي أن معظم لاعبي كرة القدم لا يشترون سيارتهم بشكل مباشر، بل يبحثون عن أفضل العروض والطرق من أجل تمويل سداد تلك السيارات.

هذا ما كشفه دارين سيليج، الرئيس التنفيذي لإحدى الشركات المتخصصة في مجال تمويل شراء السيارات الفاخرة، الذي أعطانا فكرة حول قيمة ما يستطيع اللاعبون سداده من أجل شراء سيارتهم.

قال سيليج إن أغلب اللاعبين يفضلون دفع أقل مقدم مالي ممكن في عملية شراء السيارة، خاصة إن كان ثمنها عالي جدا.

وأضاف: اللاعبون ينظرون إلى سيارتهم على أنها وسيلة لإنفاق أموالهم بشكل شهري على قيمة أقساط، بدلا من النظر إلى السيارة على أنها رأس مال لهم.

وتابع: بالتأكيد يكسب اللاعبون الكثير من الأمال، لكن هذه الأموال يتم إدارتها بواسطة مستشارين ماليين ووكلاء، كل لاعب يحصل من مستشاره على مصروف شهري ليتم إنفاقه، والسيارات واحدة من تلك الأشياء التي يبحبون الإنفاق عليها، ويستمتعون بذلك.

وتابع سيليج: هناك لاعبون لا يشترون سيارتهم، بل يكتفون بتأجيرها لمدة 48 شهرا، أسعار الإيجار تختلف وفقا لطراز السيارة، يدفع اللاعب 10% كمبلغ تأمين على السيارة، مثل لامبورجيني الجديدة، التي تبلغ قيمتها 350 ألف جنيه استرليني.

ثم يدفع اللاعبون قسط شهري قيمته 7.317 جنيه استرليني، وهذا كافي لكي يقودوا سيارتهم المذهلة دون دفع قيمتها بشكل كامل.

وأكد أن لاعبي الكرة لا يحتفظون بسيارتهم لفترة طويلة، هناك سعي دائم وراء التجديد، وفي بعض الحالات هناك من احتفظ بالسيارة 5 دقائق فقط، وقرر تغييرها لأنها لم تعجبه.

رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

اهتمت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية بهوية المشجع، الذي اقتحم أرض الملعب في مباراة وست هام يونايتد أمام بيرنلي في الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

خسر وست هام يونايتد المباراة على أرضه بنتيجة (3-0)، وهذا أثار غضب الجماهير وأبدوا اعتراضهم بشكل عنيف في المدرجات، وهناك اثنين منهم قررا الدخول إلى الملعب لتوجيه رسالة غاضبة إلى اللاعبين مباشرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا