برعاية

قمة اسكتلندا تجبر مشجع على تحطيم تلفازه ! - سبورت 360 عربية

قمة اسكتلندا تجبر مشجع على تحطيم تلفازه ! -  سبورت 360 عربية

لم يتحمل مشجع لنادي جلاسيكو رينجرز الاسكتلندي سيناريو مباراة فريقه أمام سيلتك، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري المحلي.

كان رينجرز على أرضه متفوقا بالنتيجة (2-1)، لكن سيلتك أدرك التعادل في الدقيقة 45، قبل أن يتعرض الضيوف لطرد أحد لاعبيه في الدقيقة 57.

رغم النقص العدد، سجل سيلتك هدف الفوز في الدقيقة 69، ونجح الفريق الضيف في الحفاظ على تقدمهم حتى النهاية، وهذا استفز غضب المشجع الذي حطم شاشة التلفزيون أثناء لحظة انفعال.

يتصدر سيلتك جدول الدوري الاسكتلندي برصيد 67 نقطة من 29 مباراة، ويأتي ريجرز ثانيا بـ58 نقطة من 30 مباراة.

نشر المشجع في صورة على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: قلبي محطم، وأيضا شاشة التلفزيون، كل ما حدث جعلني أغضب بشدة.

وأضاف: بالمناسبة، هل هناك من يريد بيع جهاز تلفزيون جديد، أريد الحصول على بديل في أسرع وقت قبل أن تستيقظ زوجتي من نومها لتكتشف ما حدث.

ووفقًا لشبكة “سكاي سبورتس”، فإن هذه هي المرة الأولى، التي ينجح فيها سيلتيك في الفوز على غريمه في معقله 4 مرات متتالية بالدوري الأسكتلندي.

رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

تعرض النجم البلجيكي مروان فيلايني، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، لموجة من التعليقات الساخرة على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، بسبب صورة نشرها لقصة شعر جديدة.

يظهر فيلايني في الصورة على هيئة الشخصية الشهيرة في عالم الرسوم المتحركة “ميكي ماوس”، وهذا ما اتفقت عليه الكثير من تعليقات المتابعين لصفحته.

فيلايني يحافظ منذ فترة طويلة على شعره الطويل، غير الجذاب في شكله، لكن يصر على “اللوك” الخاص به ويرفض تغييره منذ عدة مواسم.

صرح البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق مانشستر يونايتد بأنه يرغب بشدة في استمرار لاعبه البلجيكي مروان فيلايني مع الشياطين الحمر.

وكان الدولي البلجيكي مروان فيلايني صاحب 30 عام قد أنضم لصفوف مانشستر يونايتد في صيف 2013، قادمًا من إيفرتون الإنجليزي.

وينتهي عقد مروان فيلايني مع فريقه مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، لذلك بإمكانه التعاقد مع أي فريق في الفترة الحالية، وسط اهتمام أكثر من نادي تركي بضمه لعل أبرزهم بشكتاش.

ولكن تحدث البرتغالي جوزيه مورينيو، قائلاً “فيلايني مازال صغير في السن، ولكنه تعرض لإصابة عضلية وسيعود إلينا من جديد بعد التعافي من إصابته خلال أسبوعين تقريبًا”.

وأضاف “هل سيرحل أو سيبقى؟ لا أعلم، ولكنني أتمنى استمراره معنا، وإدارة مانشستر يونايتد ترغب في ذلك أيضًا”.

رئيس ناد يوناني يعترض على ضربة جزاء مستعملاً المسدس

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا