برعاية

البعيطي: اللجنة البارالمبية لم تقصر وننتظر «التقرير»

البعيطي: اللجنة البارالمبية لم تقصر وننتظر «التقرير»

يلازم لاعب نادي الرياض ومنتخبنا الوطني لكرة السلة لذوي الاحتياجات الخاصة عصام البعيطي، السرير الأبيض، إثر إصابة ألمت به في منزله، نقل على إثرها لمدينة الملك سعود الطبية بالرياض، وبحسب التشخيص الطبي أظهرت الفحوصات الطبية وجود نوع من التعقيد في إصابة البعيطي، وتأكد أنه من الضروري التدخل الجراحي لمعالجة الكسور التي تعاني منها ساقه.

ومنذ أن دخل المستشفى تفاعل زملاء اللاعب من ذوي الاحتياجات الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي مع حالته، مطالبين بضرورة الالتفات ووقفه جادة تساعده على معالجتها.

«عكاظ» زارت أمس الأول الكابتن عصام البعيطي، لتسمع قصته، فقال: في بداية إصابتي كنت أتوقع أنها مجرد كسر بحاجة إلى جبس وسيتم إخراجي، لكن تفاجأت بأن الإصابة بحاجة لتدخل جراحي قبل ذلك، وأنا الآن بصحة وعافية، لكني أنتظر أن اقرر أين سأجريها. وزاد: حين علمت اللجنة البارالمبية بإصابتي لم يدخروا جهداً في مساعدتي، حتى إنهم أوصلوا موضوعي للهيئة العامة للرياضة، وتواصلهم معي دائم ومع المستشفى كذلك للسؤال عن حالتي وكل ما أحتاجه. سألناه أين هي معاناتك التي تحدث عنها زملاؤك في تويتر، فأجاب: معاناتي هي في نقص بعض الخدمات في المستشفى ولكن تواصل أعضاء اللجنة عبر خطابات رسمية للمستشفى غيّر الوضع من حيث الاهتمام والعناية وكذلك السعي لتوفير غرفة ملائمة لي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا