برعاية

أخبار الدوري الإنجليزي: طفل يقلد دي خيا بطريقة طريفة - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري الإنجليزي: طفل يقلد دي خيا بطريقة طريفة  -  سبورت 360 عربية

تفاعل الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، مع طفل صغير قام بالتنكر ليكون على هيئة حامي عرين “الشياطين الحمر”.

يبلغ الطفل ريلان هيني من العمر 7 سنوات، وهو من مشجعي مانشستر يونايتد، ويميل إلى التنكر على هيئة نجوم الفريق، حيث سبق أن ظهر على شكل الهداف السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

نشر ريلان صورته مرتديا ملابس دي خيا مع مانشستر يونايتد، وارتدى باروكة شعر ولحية ليكون قريب الشبه من الحارس الإسباني.

نشر دي خيا صورة الطفل على حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وكتب تغريدة: مظهرك رائع، لكن هناك أمر ينقصك، أخبرني ما هو عنوانك، وسوف أرسل لك زوج من الأحذية.

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد يعمل حاليًا على إبقاء دي خيا الحمر مع الفريق، ليقطع الطريق على ريال مدريد المهتم بضمه.

وكان مانشستر يونايتد قد تعاقد مع ديفيد دي خيا عام 2011 قادمًا من فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، وأصبح بعدها أحد أفضل حراس المرمى بالعالم، وقد يكون الأفضل حاليًا.

وارتبط أسم دي خيا كثيرًا بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد، وكان هذا سيحدث عام 2015، ولكن الصفقة فشلت في آخر ثانية قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية وقتها.

وعاد ريال مدريد من جديد هذا الموسم لمحاولة التعاقد مع ديفيد دي خيا، حيث يعد أحد أهم الصفقات التي يرغب المرينجي في الظفر بها في الصيف المقبل.

ولكن ذكرت صحيفة “الدايلي ستار” الإنجليزية أن مانشستر يونايتد سيقطع الطريق على ريال مدريد من جديد، وسيجدد عقد الحارس المميز دي خيا.

فيديو مهم : لماذا تكون الأمور مع رونالدو أسهل ؟

سجل البرازيلي فيليب كوتينيو، ثالث أهدافه مع برشلونة أثناء مواجهة ملقا في الجولة 28 من الدوري الإسباني، ليساهم في تحقيق الفوز بنتيجة (2-0).

لم يشارك الأرجنتيني ليونيل ميسي في المباراة بسبب ظروف عائلية، لكن باقي لاعبي برشلونة كانوا على قدر المسؤولية، ونجحوا في حصد 3 نقاط تقربهم أكثر من لقب “الليجا”.

في اليوم التالي للمباراة، ظهر كوتينيو في نزهة عائلية برفقة زوجته وطفلته وبعض الأقارب، احتفالا بالفوز وبإحرازه هدفا ثالثا مع “البارسا”.

هناك أجازة إجبارية لكوتينيو من المباريات بسبب عدم اشتراكه في مواجهة الإياب أمام تشيلسي في دور الـ16 لأبطال أوروبا، لأنه لم يتم تقييده في القائمة الأوروبية، نظرا لاشتراكه مع ليفربول في نفس البطولة، قبل أن يرحل خلال الانتقالات الشتوية.

أكد كوتينيو أن لاعبي برشلونة لم يفكروا في مباراة إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل أمام تشيلسي الإنجليزي ، لأنهم يأخذون كل مباراة على حِدة .

وقال كوتينيو في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب لاروزاليدا : نفكر في كل مباراة على حِدة .. كنا نفكر في الاستحواذ على الكرة بشكل أكبر مع أفضلية واضحة في النتيجة .. الأهم هو أننا خرجنا بالنقاط الثلاث ، والآن يمكننا التفكير في المباراة المقبلة .

وأضاف النجم البرازيلي : المباراة كانت صعبة ، ولكننا تمكنا من التسجيل في البداية ، ثم سجلنا هدفا آخر منحنا السيطرة الكاملة .. نحن سعداء بالخروج بالثلاث نقاط .

كما أثنى كوتينيو على زميله في الفريق ، عثمان ديمبيلي ، مؤكدا أنه لاعب كبير للغاية وأظهر هذا اليوم .

وحول غياب نجم الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي ، الذي استقبل مولوده الثالث اليوم ، أشار إلى أنه : الأفضل في العالم ودائما يصنع الفارق .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا