برعاية

فوضى سوق الإنتقالات في برشلونة مستمرة حتى إشعار آخر !

فوضى سوق الإنتقالات في برشلونة مستمرة حتى إشعار آخر !

هاي كورة_ جدل كبير في وسائل الإعلام الأسبانية والعالمية ووسائل التواصل الإجتماعي بعد تعاقد برشلونة مع النجم البرازيلي أرثور ميلو من جيرمير البرازيلي وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من كوليس الصفقة.

1_ برشلونة تعاقد مع ييري مينا نجم دفاع بالميراس بعد مفاوضات طويلة وكان في مخططات الفريق التعاقد معه في الصيف المقبل ولكن إصرار ماسكيرانو على الرحيل جعل برشلونة يتعاقد معه في الشتاء.

2_برشلونة إتفق مع إدارة جيرميو البرازيلي على التعاقد مع أرثور من يوليو المقبل مع إمكانية تركه للفريق البرازيلي حتى يناير 2019.

3_برشلونة سيتعامل مع أرثور مثل معاملة ييري مينا … في حال رحيل إنيستا فإنه سيقوم بتفعيل الصفقة في الصيف وإذا لم يرحل إنيستا فإنه سيقوم بالدفع بالنجم البرازيلي في صفوف الفريق من يناير 2019.

4_برشلونة على الرغم من قوة الصفقات لكن نشعر بأن هناك فوضى أو عدم شعور بإحتياجات الفريق بالشكل الأمثل.

4_ واضح جدا من سياسات النادي في السوق بأن أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد سيكون الصفقة المقبلة ببرشلونة .

5_إحتياجات الفريق واضحة بشدة ….برشلونة لايعاني حاليا في حراسة المرمى وقلب الدفاع ولا الرواق الأيسر …برشلونة يعاني في مركز الظهير الأيمن …سيرجي روبيرتو لاعب مميز وظهر بشكل مقبول في الرواق الأيمن ولكن وجوده في وسط الملعب في الموسم المقبل شيئا ضروريا لإعادة الشكل الجميل لكرة برشلونة مع زيادة خبرات وسط الملعب ….سيميدو لم يكن جيدا ولم يكن سيئا ربما الموسم المقبل مع الإندماج مع بيئة النادي يظهر بشكل كبير …الرهان قد يكون إما بالتعاقد مع ظهير أيمن أو إعطاء سيميدو الفرصة مرة أخرى وإذا نجح فإن الفريق سيكون قد ربح ظهير أيمن مميز وربح أيضا عودة سيرجي روبيرتو وإذا فشل سيعيد روبيرتو مرة أخرى….أصوات خرجت من داخل النادي بالتعاقد مع ظهير أيمن لعدم ضمان سيميدو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا