برعاية

جاتوزو خليط بين زيدان وأليجري !

جاتوزو خليط بين زيدان وأليجري !

هاي كورة_نجح الميلان في العودة بثلاثة نقاط ثمينة للغاية بالفوز بهدف نظيف على جنوى في الدقيقة الأخيرة في الجولة 28 من الكالشيو ليرفع رصيده ل47 نقطة ليحافظ على بصيص من الامل للمنافسة على المركز الرابع للتأهل لدوري أبطال أوروبا وسوف نستعرض في هذا التقرير بعضا من الملامح المثيرة للغاية.

1_ جاتوزو بدأ المباراة بطريقته الإعتيادية 4_3_3 ولكن أشرك بوريني جناح أيمن وكالينيتش مهاجم وشاهدنا الفريق يقدم كرة قدم فاترة للغاية

2_ جنوي يتقدم باداء كبير وفي طريقه لإنهاء المباراة منتصرا أو متعادلا ولكن جاتوزو بدأ يستيقظ في الدقيقة 60 ..بدأ يغير طريقة اللعب تماما.

3_ على الفوز بدأ يدخل كوتوروني وأدريان سيلفا وأخرج كالينيتش وشيلهانجولو وظل الأداء رتيبا بعض الشيء حتى جاءت الدقيقة 80 وقام جاتوزو باهم تغييرة في مسيرته التدريبية.

4_ قام بإخراج بونافنتورا وأدخل كالابريا وحول الطريقة ل4_4_2….بوريني أصبح جناح أيسر وكالابريا عاد لمركز الظهير الأيمن وسوسو جناح أيمن وفي الهجوم سيلفا وكوتورني.

5_ الميلان بدأ يضغط وبالفعل إنتصر لأن جاتوزو إجتهد وبدأنا نلمس به لمسة مدرب ..كان بسهولة يستطيع إخراج بونافنتورا السيء وإدخال مثلا مونتليفيو ولكن جاتوزو هنا نشعر بتطور شديد جدا في تفكير المدرب الذي إذا إستمر على هذا التطور لنهاية الموسم يجب ان يبقيه الميلان لموسم جديد.

6_ اللعب ب4_4_2 والعودة إليها بشكل كبير في الفترة الماضية يعود لزيدان الذي بدأ بإستغلال فاسكيز كجناح أيمن وأسينسيو أو بيل كجناح أيسر …جاتوزو إستعان بهذه الفكرة في آخر عشر دقائق.

7_ أليجري وقت التأخر أمام توتنهام أشرك الظهيرين ليشتاينير وأسامواه وتغيرت النتيجة بالفعل وأعاد لنا زمن كلاسيكيات التدريب الرائعة المبنية على التنظيم والأدء المتزن وهذا فعله بالفعل جاتوزو اليوم ضد جنوى وأكدنا عليه سابقا .

8_ كما قلنا الميلان ليس مرعبا ولكن مع جاتوزو صار منظما أكثر ويستحق جاتوزو أن ينال فرصة أكبر في المستقبل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا