برعاية

النني: أجتهد لأقدم كل ما لدي دائما.. وفينجر من أفضل المدربين في العالم

النني: أجتهد لأقدم كل ما لدي دائما.. وفينجر من أفضل المدربين في العالم

تحدث محترفنا المصري محمد النني عقب عودة أرسنال إلى الانتصار من جديد من بوابة واتفورد في الدوري الإنجليزي مشيرا إلى "الانتصار يعد هاما للغاية بعد سلسلة من الهزائم".

وقال النني: "أحاول دائما تقديم كل ما لدي في كل مباراة مع أرسنال من أجل إنهاء الموسم بشكل جيد".

وأضاف في تصريحاته مع beIN عقب المباراة "القادم أفضل. نحن تحدثنا مع بعضنا البعض ونأخذ الأمور بكل جدية لأننا نعرف أن مركزنا الحالي لا يليق باسم أرسنال".

بالفيديو – قبلة حياة جديدة لفينجر.. أرسنال يُمتع مع النني في فوز ثلاثي على واتفورد هل يصبح الأغلى في تاريخ الملكي؟ تقرير: ليفربول أبلغ ريال مدريد بثمن صلاح بالفيديو - للمرة الأولى بعد 17 محاولة.. أخيرا تشك يتصدى لركلة جزاء مع أرسنال جاكا مهاجما منتقدي أرسنال: لا أحد يعلم ما بداخل الفريق فينجر: جمهور أرسنال يكره المدرب وليس الشخص.. كرة القدم تدور حول القيم

وواصل "الكل يحارب من أجل إنهاء الدوري بشكل جيد والبداية كانت بالانتصار أمام ميلان ثم الآن أمام واتفورد. نحن نعرف أن مركزنا الحالي لا يليق بأرسنال".

وتطرق النني للحديث عن آرسين فينجر المدرب الفني لأرسنال، مشيرا إلى "فينجر من أفضل المدربين في العالم. نحن نعرف ذلك جيدا".

وأكمل حديثه قائلا: "نحن نشعر بالجو العام من ضغوطات في النادي بسبب الخسائر المتتالية ومن هنا تحدثنا مع بعضنا البعض من أجل الخروج من هذا المأزق".

بعدما منحه الانتصار على ميلان في ذهاب دور الـ16 من الدوري الأوروبي، قبلة حياة، الآن يحصل على قبلة حياة جديدة. هنا نتحدث عن آرسين فينجر.

أرسنال انتصر على واتفورد بثلاثية مقابل لا شيء في الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي.

محترفنا المصري محمد النني شارك في المباراة بالكامل وقدم أداءً جيدا جدا وكاد أن يصنع أكثر من مرة.

ثنائية ميسوت أوزيل والنني ظهرت بقوة أمام واتفورد. تمريرات متبادلة بين الثنائي كادت أن تكتب أكثر من مرة، هز شباك الضيوف.

ثلاثية أرسنال جاءت عن طريق شكودران موستافي وبيبر إيميريك أوباميانج وهنريك مخيتاريان.

ووصل أرسنال إلى النقطة 48 في المركز السادس، بينما تجمد رصيد واتفورد عند النقطة 36 في المركز العاشر.

وحقق أرسنال أول انتصار له في الدوري منذ شهر فبراير الماضي وبالتحديد عندما انتصر على إيفرتون 5-1 في الثالث من شهر فبراير.

بعدها خسر أرسنال 3 مرات متتالية في الدوري أمام توتنام ومانشستر سيتي برايتون.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا