برعاية

برشلونة يتوصل لاتفاق مع جريميو بشأن خليفة إنييستا

برشلونة يتوصل لاتفاق مع جريميو بشأن خليفة إنييستا

أعلن نادي برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد (11 آذار/ مارس 2018) رسمياً عن توصله لاتفاق مع نادي جريميو البرازيلي لضم صانع اللعب أرثر ميلو في تموز/ يوليو المقبل.

وأكد برشلونة في بيان رسمي اليوم "توصلنا لاتفاق مع نادي جريميو بأحقية شراء أرثر هنريكي راموس دي اوليفيرا ميلو (21 عاماً)، ويمكننا استعمال حقنا في شرائه خلال شهر تموز/ يوليو 2018". وأضاف النادي الكاتالوني: "في حالة إقدام برشلونة على تفعيل بند أحقية شراء اللاعب، فسيدفع مبلغ 30 مليون يورو بالإضافة إلى تسعة ملايين يورو أخرى كمتغيرات وحوافز".

أندرس إنييستا يتحدث عن أسوأ يوم في حياته

بوفون وإنيستا يتحدثان عن الاعتزال والقدوة والنجاح

ربما يكون هذا الموسم آخر مواسم اثنين من أعظم اللاعبين في السنوات الأخيرة بل وفي تاريخ الكرة عموماً هما: بوفون، الذي شارف على الأربعين وإنيستا، الذي يقترب من الاعتزال. فما خططهما بعد الاعتزال؟ وبمن تأثرا؟ وماذا عن النجاح؟ (22.11.2017)

هل سيكون دينيس سواريز "إنيستا الجديد" في برشلونة؟

يعود دينيس سواريز إلى دائرة الأضواء بعد أدائه الرائع في الليغا الاسباني. برشلونة قد يبدو نادما على إعارته لإشبيلية ويسعى لإعادته، وخاصة بعد احتدام المنافسة بينه وبين إشبيلية صاحب المركز الثالث، فهل ينجح برشلونة في ذلك؟ (14.10.2014)

نادي برشلونة يجدد عقد إنييستا "مدى الحياة"

أعلن نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم تجديد عقد لاعب خط وسطه وقائده أندريس إنييستا، دون تحديد نهاية للعقد. وتوج انييستا مع برشلونة بدوري أبطال أوروبا أربع مرات وببطولة اسبانيا ثماني مرات. (06.10.2017)

وأشاد برشلونة بأرثر ووصفه بانه لاعب موهوب ولديه قدرة رائعة على التمرير، وأظهر كفاءته في البرازيل مع فريقه جريميو والذي فاز بمسابقة الكأس ولقب كوبا ليبرتادورس.

وبدأ أرثر مسيرته في 2008 في فريق جوياس قبل أن ينضم إلى جريميو في 2010، ولعب تحت قيادة المدرب لويز فيليبي سكولاري، وتدريجياً بات لاعباً مهماً مع الفريق وساهم في الفوز بلقب كوبا ليبارتادورس وتمّ اختياره كأفضل لاعب في المباراة أمام لانوس في إياب نهائي البطولة.

وبات لاعب خط الوسط البرازيلي انتباه الأندية الأوروبية الكبرى، لكن آرثر ميلو يميل بنسبة كبيرة للعب إلى جانب نجوم برشلونة وخصوصاً ليونيل ميسي الذي عبّر عن إعجابه الشديد بقدراته.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا