برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأحد

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأحد

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

محسن مصبح: أنديتنا متناقضة ما بين الآسيوي والمحلي

قال الحارس السابق للمنتخب الإماراتي، ونادي الشارقة، محسن مصبح، إن الأندية الإماراتية أثبتت أننا متناقضون في أهدافنا بالنسبة إلى التمثيل الآسيوي، وظلت الاسطوانة المشروخة تدور طوال السنوات الماضية، فكل ناد يقاتل ويجتهد كي يكون ضمن فرق الواجهة في الدوري، وأصبح السباق على مراكز المقدمة بحجة الحصول على مقعد للتمثيل الآسيوي، ومن أول جولة تتحول البوصلة إلى بطولة الدوري.

وأضاف: "لابد لأنديتنا أن تضع خططاً بحجم التحدي الآسيوي، وبالطريقة التي تؤهلها لمواصلة المشوار الكروي بنجاح وتميز على المستويين المحلي والخارجي، فاللعب في "الآسيوية" ليس مفاجأة والكل يعرف أنه سيمثل الإمارات مسبقاً، ومن لا يستطيع مواكبة ومجاراة هذه الازدواجية عليه أن يكون شجاعاً ويعلن أنه لا يستطيع اللعب مبكراً، قبل الدخول في معمعة المباريات، ولكن أن تخسر مباراتين وتحول التمثيل الآسيوي إلى إعداد للدوري المحلي بإشراك البدلاء فهذا لا يجوز.

ضاحي خلفان: اتحاد الكرة الحالي "سراب"

أكد نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، الفريق ضاحي خلفان تميم، أن اتحاد الكرة يحتاج إلى رئيس "شيخ"، مشيراً إلى أن الفارق يكون كبيراً في كرتنا، عندما يكون "شيخ" في رئاسة مجلس إدارة الاتحاد.

ووصف خلفان الاتحاد الحالي برئاسة مروان بن غليطة بأنه "سراب"، وقال: "لم نلمس أي نتائج على أرض الواقع، مع كل الاحترام لابن غليطة في رئاسة مجلس الإدارة، فهو أخ صديق وعزيز، ولكن هذا الواقع".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا