برعاية

النصر يعمق جراح الاتحاد والفتح رابعا

النصر يعمق جراح الاتحاد والفتح رابعا

أبها: الوطن 2018-03-11 2:11 AM     

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مضيفه الاتحاد 3 /1 في المباراة التي جمعتهما أمس على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة الـ24 للدوري السعودي للمحترفين، سجل للنصر البرازيلي برونو أوفيني (20) والجزائري عبدالمؤمن جابو (53) والمغربي محمد فوزير (55)، وللاتحاد عبدالعزيز العرياني (22). ليحكم النصر قبضته على المركز الثالث رافعا رصيده إلى 40 نقطة، فيما تراجع الاتحاد عاشرا بـ 30 نقطة.

بدأت المباراة سريعة من جانب النصر، الذي افتتح التسجيل عند الدقيقة 21 عن طريق برونو، مستفيدا من عرضية نفذها عبد الرحمن العبيد، وبعدها بدقيقة سجل العرياني هدف التعادل للاتحاد.

وبعد مرور 8 دقائق من الشوط الثاني انفرد عبد المؤمن جابو بالحارس القرني وسجل الهدف الثاني للنصر، وبعدها بدقيقتين خطف فوزير الكرة من لاعب الاتحاد طارق عبده، لينفرد بالقرني ويخطف الهدف الثالث للعالمي.

حاول الاتحاد بعدها العودة للمباراة معتمدا على الكرات الطولية ولكن قوة دفاع النصر ومن خلفهم حارسهم وليد عبدالله أفسدت العديد من الهجمات، لتنتهي المباراة بفوز النصر 3 /1.

على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة، قفز الفتح إلى المركز الرابع، بتغلبه على مضيفه الفيصلي صفر/2، سجل للفتح خالد عبد الباقي، لاعب الفيصلي، بالخطأ في مرمى فريقه (49)، وسايث ساكالا (72). ورفع الفتح رصيده إلى 35 نقطة رابعا، بفارق نقطة، أمام الفيصلي الذي توقف رصيده عند 34 نقطة خامسا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا