برعاية

أخبار برشلونة: جريزمان يقترب أكثر - سبورت 360 عربية

أخبار برشلونة: جريزمان يقترب أكثر -  سبورت 360 عربية

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن زوجة النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، هداف أتلتيكو مدريد الإسباني، بدأت مهمة الانتقال إلى برشلونة، وذلك يتماشى مع التقارير التي تؤكد أن مهاجم منتخب “الديوك” سوف ينتقل إلى العملاق الكتالوني في الصيف المقبل مع نهاية الموسم الجاري.

تبحث الزوجة الآن عن منزل جديد للعائلة في برشلونة، وهي الآن على تواصل دائم مع شركات العقارات والسماسرة من أجل العثور على بيت مناسب للنجم الفرنسي.

كان جريزمان قريبا من مغادرة أتلتيكو مدريد الصيف الماضي، لكنه رفض الإقدام على تلك الخطوة حتى لا يتخلى عن فريقه وسط أزمة حرمانه من الصفقات الجديدة بسبب عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

وأصبح جريزمان على رأس اهتمامات برشلونة، الذي يسير بخطوات ثابتة نحو استعادة لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

هذا الموسم سجل جريزمان 23 هدفا مع ناديه ومنتخب بلاده، وكان هناك تقارير تتحدث عن رحيله إلى برشلونة في الانتقالات الشتوية السابقة.

ولم نجح جريزمان في إنقاذ أتلتيكو مدريد من الخسارة أمام برشلونة بنتيجة (1-0)، في الجولة 27 من الدوري الإسباني، ليبتعد البارسا بالصدارة بفارق 8 نقاط.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد الإسباني، على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” إعلان لإحدى شركات حقائب السفر، وظهر بروح كوميدية.

لا يكتفي فقط رونالدو بكرة القدم في مصادر الدخل السنوية، فهو مرتبط بالكثير من عقود الرعاية مع الشركات في مختلف المجالات، سواء كانت رياضية أو لا.

كانت مجلة “فوربس” الأمريكية أعلنت عن نجوم كرة القدم الأعلى أجرا عام 2017، وتصدر رونالدو نجم ريال مدريد القائمة، يليه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

وبلغ دخل رونالدو بحسب المجلة، بين 1 يونيو 2016 و31 مايو 2017، 93 مليون دولار، 58 مليون من راتبه ومكافآته من ريال مدريد، والبقية جناها من عقوده الدعائية التي أبرمها.

وجاء في المركز الثاني النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بـ 80 مليون دولار، 50 مليون من راتبه ومكافآته من برشلونة، والرقم الباقي حققه من العقود الدعائية.

وحل البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان ثالثا بـ37 مليون دولار، وجاء رابعا الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد بـ34 مليون دولار.

وفي المركز الخامس جاء السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي بـ 32 مليون دولار.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا