برعاية

أول رد فعل من كلوب بعد الهزيمة من مانشستر يونايتد أول رد فعل من كلوب بعد الهزيمة من مانشستر يونايتد

أول رد فعل من كلوب بعد الهزيمة من مانشستر يونايتد                         أول رد فعل من كلوب بعد الهزيمة من مانشستر يونايتد

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي عن أسباب الهزيمة من مانشستر يونايتد

(دبي mbc.net) تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي عن أسباب الهزيمة من مانشستر يونايتد

أول رد فعل من كلوب بعد الهزيمة من مانشستر يونايتد

قال يورجن كلوب مدرب ليفربول الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم إن دفاع الفريق وليس الفشل في عدم صناعة فرص حقيقية هو السبب وراء الخسارة 2-1 أمام مانشستر يونايتد.

وقال "كانت الكرات الطويلة تذهب إلى روميلو لوكاكو وكذلك الحال بالنسبة للكرات الشاردة. لوكاكو أحد أفضل المهاجمين في العالم. كان يجب أن نكون على أتم الجاهزية للسيطرة على الكرة.

وكشف المدرب الألماني "لم يكن الأمر كذلك واستغل راشفورد هذا الموقف مرتين".

وأضاف المدرب الألماني "كان يجب أن ندافع بشكل أفضل في تلك المواقف. يمكن أن تفقد السيطرة على الكرة بالطبع بسبب ضربة رأس أو التحام مع لوكاكو لكن يوجد فجوة في الدفاع وكنا بحاجة لغلقها".

لكن كلوب دافع عن الظهير الأيمن ترينت الكسندر-ارنولد في مواجهة الانتقادات التي وجهت له بسبب الهدف الأول بعد تفوق راشفورد عليه.

وقال "كان راشفورد منطلقا بسرعة 100 ميل في الساعة. انطلق ترينت نحوه قبل أن يحاول إبعاد الكرة من أمامه لكننا كنا بحاجة للاعب آخر للتغطية. هل كان بوسعنا أن نقدم أداء أفضل؟ بالتأكيد. لا تحصل على الفرصة الثانية كثيرا.

وتابع كلوب "كان تعامل راشفورد يتسم بالذكاء".

وعلى الرغم من أن ليفربول لم يختبر ديفيد دي خيا حارس يونايتد كثيرا، رفض كلوب التلميحات بأنه شعر بالإحباط بسبب افتقار فريقه للفرص.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا