برعاية

صدمة جديدة.. وفاة لاعب على طريقة أستوري - سبورت 360 عربية

صدمة جديدة.. وفاة لاعب على طريقة أستوري -  سبورت 360 عربية

أعلنت رابطة الدوري الفرنسي لكرة القدم عن وفاة توماس روديجيز، لاعب أكاديمية الناشئين في نادي تور المنافس بدوري الدرجة الثانية، عن 18 عاما دون الكشف عن مزيد من التفاصيل.

نشرت الرابطة في بيان رسمي: تجاوبا مع هذه الظروف قررت الرابطة تأجيل مباراة تور وفالنسيان التي كانت مقررة اليوم التاسع من مارس على أن يتم الالتزام بالوقوف دقيقة من الصمت حدادا في جميع مباريات الدرجتين الأولى والثانية هذا الأسبوع.

وذكرت صحيفة لانوفيل ريبيبليك أن المدافع الراحل وجد ميتا في فراشه صباح اليوم الجمعة.

وتأتي الوفاة بعد خمسة أيام فقط من رحيل دافيدي أستوري قائد فيورنتينا الإيطالي عن 31 عاما، الذي عثر عليه ميتا في غرفته في فندق في أوديني قبل مواجهة أودينيزي في الدوري الإيطالي.

أكد نتائج تشريح جثة دافيدي الثلاثاء أن قائد فيورنتينا السابق توفي بسبب سكتة قلبية، كما يشتبه أولا.

ووفقا للتقارير الواردة في الصحافة الإيطالية، التشريح كشف أنه لا توجد جناية في سبب وفاته ولا أي دافع معين لما حصل معه موته كان فقط مفاجئ وغير متوقع.

ووضح تقرير التشريح أن الدولي الإيطالي السابق قلبه تباطأ تدريجيا، حتى توقف.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

شارك النجم البرازيلي المعتزل رونالدو، في احتفالية الشكف عن النسخة الجديدة من حذاء “Mercurial ” انتاج شركة “نايكي”، بمناسبة مرور 20 عاما على ظهوره للمرة الأولى، وانتشاره بين اللاعبين حول العالم،

كتب رونالدو في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”: يوم 8 مارس عام 1998، ارتديت حذاء Mercurial للمرة الأولى، واليوم بعد 20 عاما، أقدم لكم نسخة جديدة، the Mercurial Superfly 360، وسيكون متوفرا في الأسواقبداية من يوم 12 مارس.

رونالدو توج بلقب كأس العالم مرتين، الأولى عام 1994 والتي ظل فيها حبيساً لدكة البدلاء في جميع المباريات، وكان حينها في سن 16 عام فقط، والمرة الثانية في عام 2002 والتي كان فيها الرجل الحاسم للمنتخب البرازيلي، كما قاد منتخب بلاده للنهائي عام 1998 لكنه خسر أمام فرنسا بثلاثية نظيفة، واختتم مشواره في كأس العالم عام 2006 عندما أقصي مرة أخرى من فرنسا لكن هذه المرة في ربع النهائي.

رونالدو يعد الهداف التاريخي الثاني لبطولة كأس العالم برصيد 15 هدف، حيث سجل 4 أهداف مونديال 1998، و8 أهداف مونديال 2002، وأخيراً 3 أهداف مونديال 2006، ويتفوق عليه فقط ميروسلاف كلوزه مهاجم المنتخب الألماني صاحب 16 هدف.

وما يميز رونالدو عن كلوزه أنه سجل أهدافه الـ15 خلال 19 مباراة فقط، بينما احتاج كلوزه لتخطي رقم رونالدو بعد خوضه 23 مباراة في كأس العالم خلال 4 دورات.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

نشرت ريتا جوهال، زوجة النجم الجزائري رياض محرز، هداف ليستر سيتي الإنجليزي، “فيديو” يظهر فيه اللاعب أثناء تناول الطعام برفقتها داخل أحد المطاعم، وهو بصحة جيدة جدا.

كان هذا الظهور الأول لرياض محرز، بعد أن تم اختراق حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ونشر بيان على لسانه بأنه سوف يعتزل كرة القدم بعد أن تلقى أكثر من نصيحة واستشارة طبية تطالبه بتلك الخطوة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا