برعاية

أخبار الدوري السعودي: كارينيو يغازل النصر بعد إقالته من تدريب الشباب - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري السعودي: كارينيو يغازل النصر بعد إقالته من تدريب الشباب -  سبورت 360 عربية

قال الأوروجوياني، دانييال كارينيو، انه تفاجئ بقرار إقالته من تدريب الشباب بعد انتهاء إجتماعه مع الادارة مؤكداً ان لم يتم إبلاغه بأي قرار اثناء حديثه مع المسئولين.

وأقيل كارينيو من تدريب الشباب بعد خسارة فريقه أمام النصر بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب فيصل بن فهد بالملز في ختام الجولة المؤجلة من الأسبوع 18 بالدوري السعودي.

وصرح كارينيو في تصريحات تلفزيونية قائلاً:”أجتمعت برئيس الشباب في جلسة لم تستغرق سوى 10 دقائق ولم يتبين من حديثه عن وجود اي نية لإقالتي الا تم اصدار القرار بشكل مفاجئ”.

وأضاف قائلاً:” استلمت تدريب الشباب وكنت أعلم ان لديه مهمة شاقة لإعادة الفريق للمكانته الطبيعية وفعلت ما فوسعي لتحقيق ذلك لكن دائمًا الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن”.

وتحول حديث كارينيو عن مدى إمكانيته للعودة لتدريب النصر مجدداً حيث قال:”لا أستطيع انكر اني قضيت فترة رائعة مع العالمي وحققت انجازات مع الفريق ومازالت اتواصل مع معظم اللاعبين وبيينا علاقة جيدة”.

واختتم كارينيو: “الآن أنا خارج الشباب، ولا أعرف ما سأفعله في المستقبل، مرّت 4 أعوام منذ مغادرتي النصر، ولست أدري ما مشاريعي المستقبلية، قد أبقى في السعودية أو المنطقة أو أعود لبلادي”.

أصدرت لجنة الانضباط و الأخلاق، التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، عقوبات صارمة بشأن أندية الهلال والقادسية والفيصلي.

وغرمت اللجنة مساعد المويس، أمين عام نادي الفيصلي، 20 ألف ريال لتواجده في أرض الملعب رغم عدم تسجيل اسمه في كشف مباراة فريقه أمام القادسية، ضمن بطولة كأس الملك.

وألزمت اللجنة السوري عمر خربين، مهاجم الهلال بدفع غرامة 20 ألف ريال لتواجده في أرض الملعب رغم عدم تسجيل اسمه في كشف المباراة الرسمي أمام الفيصلي ضمن بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

كما ألزمت زميله فيصل درويش بدفع غرامة قدرها 30 ألف ريال، لتواجده في أرض الملعب رغم عدم تسجيل اسمه في كشف المباراة الرسمي للمرة الثانية أمام الفيصلي ضمن بطولة الدوري.

وغرمت اللجنة فهد الحميدي، مساعد أمين عام الهلال بدفع غرامة قدرها 30 ألف ريال رغم عدم تواجد اسمه للمرة الثانية أمام الفيصلي.

وألزمت محمد الرتوعي، عضو شرف نادي القادسية، ومدير احتراف النادي خالد الجحدلي بدفع غرامة 40 ألف ريال، بواقع 20 ألف لكل منهما.

تعرض الفريق الكروي الأول لنادي النصر لضربة قوية قبل كلاسيكو الاتحاد، المقرر إقامته السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة 24 بالدوري السعودي للمحترفين.

ويفتقد النصر جهود مهاجمه محمد السهلاوي، لتعرضه لكدمة قوية، يحتاج معها للراحة والعلاج لمدة 5 أيام.

وغرد النادي عبر تويتر قائلاً:”تعرض الكابتن محمد السهلاوي لإصابة خلال تمرين الفريق صباح اليوم

وقد أظهرت الفحوصات الطبية انها عبارة عن كدمة يحتاج معها للراحة والعلاج لمدة خمسة أيام ، هذا وقد تمت الفحوصات بإشراف الشريك الطبي للنادي @phyziofit”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا