برعاية

فينغر يشعر براحة لفوز آرسنال على ميلان بعد أسبوع كارثي

فينغر يشعر براحة لفوز آرسنال على ميلان بعد أسبوع كارثي

أبدى أرسين فينغر مدرب آرسنال، ارتياحه بعد فوز فريقه على ميلان في الدوري الأوروبي لكرة القدم، ووصف الانتصار بأنه مهم بعد أسبوع كارثي. وقال المدرب الفرنسي بعد الفوز 2 - صفر باستاد سان سيرو في ذهاب دور الـ16 ليضع حداً للهزيمة في 4 مباريات متتالية: «أنا سعيد بالروح ورد فعلنا. لم نكن على استعداد للمخاطرة، لكننا أيضاً لم يكن علينا اللعب بحذر، حيث يمكن أن تخسر السلاسة في اللعب. دافعنا بشكل قوي حتى النهاية».

وتابع: «عندما تسقط كملاكم فلا تملك الوقت للرد وأنت في منتصف الطريق، لكن يجب عليك الرد. فخرك ورغبتك لإبراز الكفاءة يجب أن يظهرا خلال المباراة». وأضاف فينغر الذي سافر فريقه إلى ميلانو بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز الذي تغلب عليه أيضاً في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، بالإضافة إلى خسارة أمام برايتون اند هوف ألبيون: «كان فوزاً مهماً بعد أسبوع كارثي».

ووصف الألماني مسعود أوزيل لاعب آرسنال الفوز في ميلانو بأنه «أفضل أداء لنا خارج ملعبنا منذ فترة طويلة»، فيما قال ارون رامزي الذي أحرز الهدف الثاني: «رد فعل رائع». ويتأخر آرسنال بفارق 13 نقطة عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا عن الدوري الإنجليزي ويضع آماله على حصد لقب الدوري الأوروبي للمشاركة في البطولة القارية الأبرز.

وكان جينارو غاتوزو مدرب ميلان حزيناً بعد توقف سجل فريقه الخالي من الهزيمة عند 13 مباراة. وقال: «ارتكبنا كثيراً من الأخطاء. لم نلعب بشكل جماعي والمنافس استحق الفوز. في كل هجمة للمنافس كان يستطيع هز الشباك. اللعب على هذا المستوى هو أمر جديد بالنسبة للاعبين، لكننا ارتكبنا كثيراً من الأخطاء». لكن المدرب العنيد رفض الاستسلام، واعتبار أن المواجهة تم حسمها. وقال: «في كرة القدم لا تستسلم أبداً. سنذهب إلى لندن من أجل الفوز لن نذهب لنزهة. نحن ميلان وعلينا احترام قميص النادي».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا