برعاية

صدمات مستمرة.. #كافاني يطلب الرحيل عن #باريس_سان_جيرمان

صدمات مستمرة.. #كافاني يطلب الرحيل عن #باريس_سان_جيرمان

كرت صحيفة لو باريزيان، أن مهاجم باريس سان جيرمان، الأوروغوياني إدينسون كافاني، يريد الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية الموسم المقبل، بعد أن مل من البقاء في ظل البرازيلي نيمار دا سليفا.

وبحسب الصحيفة، أظهر كافاني، الهداف التاريخي لبي إس جي، للمحيطين به أنه “لا يشعر بالراحة في الفريق الذي قرر أن يبني مشروعه حول نيمار”، الذي انضم للفريق الفرنسي الصيف الماضي، قادماً من برشلونة في صفقة خيالية بلغت 222 مليون يورو، وجعلته اللاعب الأغلى في تاريخ اللعبة.

ولا يوجد تفاهم بين المهاجمين سواء داخل أو خارج الملعب، وهو ما ظهر بوضوح حين اختلفا حول أيهما الأحق بتسديد ركلات الجزاء، الأمر الذي جعل كافاني يدرك في النهاية أنه لا يحظى من النادي بنفس المعاملة التي يحصل عليها زميله، وفقا للصحيفة.

وكان المهاجم الأوروغوياني عزز مكانته في باريس عقب رحيل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الموسم الماضي، ما أتاح له الفرصة ليصبح رأس الحربة بالفريق.

وأظهر كافاني تحسناً في أدائه منذ ذلك الحين، إذ سجل 49 هدفاً خلال ذلك الموسم، ما دفع باريس سان جيرمان لمد عقده حتى 2020، ومنحه الراتب الأعلى بين زملائه في الفريق بواقع 18 مليون يورو سنوياً.

لكن مع وصول نيمار، تغير كل شيء وأصبح كافاني يشعر بأنه بات مساعداً للاعب البرازيلي الذي يتركز عليه المشروع الرياضي للفريق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا