برعاية

تعرف على جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس 8/3/2018 - سبورت 360 عربية

تعرف على جدول مواعيد أهم مباريات اليوم الخميس 8/3/2018 -  سبورت 360 عربية

يحرص موقع سبورت 360 على مواكبة جميع التفاصيل الخاصة بالساحرة المستديرة ، ونسرد لكم في هذا التقرير مواعيد أبرز المباريات اليومية التي ستحتضنها ملاعب كرة القدم في جميع أنحاء العالم .

وتقام اليوم الجمعة العديد من المباريات الافتتاحية لمختلف جولات الدوريات الأوروبية على غرار الدوري الإسباني والدوري الألماني والدوري الإيطالي ، كما تقام بعض المباريات في الجولة 26 من الدوري السعودي .

فيما يلي مواعيد أهم مباريات اليوم الجمعة 9/3/2018 بتوقيت مكة المكرمة (+3 جرينتش) :

جيرونا ضد ديبورتيفو لاكورونيا على أرضية ملعب مونتيليفي .. عند تمام الساعة 11:00 مساءً

روما ضد تورينو على أرضية ملعب الأولمبيكو .. عند تمام الساعة 10:45 مساءً

ماينز ضد شالكه على أرضية ملعب أوبيل أرينا .. عند تمام الساعة 10:30 مساءً

ستراسبورج ضد موناكو على أرضية ملعب المينو .. عند تمام الساعة 10:45 مساءً

هيراكليس الميلو ضد تفينتي أنشخيده على أرضية ملعب بولمان .. عند تمام الساعة 10:00 مساءً

سبورتينغ براغا ضد موريرينسي على أرضية ملعب بلدية براجا .. عند تمام الساعة 11:30 مساءً

أحد ضد الرائد .. عند تمام الساعة 7:10 مساءً

الإتفاق ضد الهلال .. عند تمام الساعة 8:30 مساءً

القادسية ضد الأهلي .. عند تمام الساعة 8:30 مساءً

سريع واد زم ضد شباب الريف الحسيمي .. عند تمام الساعة 6:00 مساءً

يحتضن ملعب إيبورا البلدي مساء يوم السبت مباراة مهمة للغاية عندما يحل ريال مدريد ضيفاً على إيبار في الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإسباني ، حيث يسعى رجال المدرب زين الدين زيدان لمواصلة نتائجهم الإيجابية.

ويدخل نادي ريال مدريد هذه المباراة وعينه على تحقيق النقاط الثلاث من أجل المحافظة على المركز الثالث ومواصلة الضغط أكثر من أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني الذي خسر في الجولة الماضية أمام برشلونة بهدف دون مقابل.

برشلونة يصارع ريال مدريد على صفقة كبيرة من بايرن ميونخ الألماني

قالت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الخميس، أن برشلونة دخل في صراع مع غريمه ريال مدريد من أجل التعاقد مع النمساوي ديفيد ألابا ظهير أيسر بايرن ميونخ الألماني.

كشف البرازيلي دانيلو دا سيلفا لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، في تصريحات صحفية نشرت اليوم الخميس أن ريال مدريد لا يعرف اليأس نهائياً، بعد أن تأهل على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

أكد سيرجيو راموس قائد ريال مدريد أن الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو دا سيلفا زميله في القلعة البيضاء، أحد أسباب البهجة والنجاح في اللوس بلانكوس.

عاد كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد للتدريبات بعد الفوز على باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، وذلك استعدادا للمباراة القادمة يوم السبت أمام إيبار لحساب الجولة 28 من بطولة الدوري الإسباني.

كشفت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الخميس أن مستقبل المدرب زين الدين زيدان مع ريال مدريد غير مؤكد حتى الآن ، على الرغم من انخفاض مستوى الاحتقان بعد التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان.

وصفت صحيفة “ماركا” الإسبانية البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بالـ”حيوان” كناية على أدائه الرهيب في منافسة دوري أبطال أوروبا، حيث وصل للنسخة المثالية له في هذه الفترة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا