برعاية

ماركا: هل انتهى عصر الثلاثي الهجومي بعد ما فعله ريال مدريد ضد سان جيرمان؟

ماركا: هل انتهى عصر الثلاثي الهجومي بعد ما فعله ريال مدريد ضد سان جيرمان؟

تسائلت صحيفة "ماركا" الإسبانية في تقرير لها حول هل انتهى عصر وجود ثلاثة لاعبين في خط الهجوم بعد ما حدث من ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان؟

وتغلب ريال مدريد على سان جيرمان بهدفين لهدف الثلاثاء الماضي في ملعب حديقة الأمراء في إطار دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

وشهدت تلك المباراة مشاركة كريستيانو رونالدو كريم بنزيمة كثنائي هجومي في خطة 4-4-2 بينما بقى جاريث بيل خارج الملعب.

وداع دوري الأبطال ليس المشكلة الأكبر.. عقوبات منتظرة على سان جيرمان لوكاكو عن لعبه بشكل مستمر: أعتقد أن ما أفعله يجعل مورينيو يشركني محرز: سيتي حلم أي لاعب لكني تركت الأمر خلفي الآن

وأشار التقرير إلى أن "بي بي سي" ثلاثي ريال مدريد الهجومي بيل وبنزيمة كريستيانو لم يلعبا سويا في مباراتي سان جيرمان بشكل أساسي.

وخلال المباريات الإقصائية من دوري أبطال أوروبا منذ تولي زين الدين زيدان مهمة الإدارة الفنية لريال مدريد بدأ الثلاثي خمس مباريات بشكل أساسي من أصل 16 ممكنة سويا.

وحينما بدأ الثلاثي سويا خسر الفريق بهدفين دون رد أمام فولفسبورج في موسم 2015-2016 وفي التعادل السلبي أمام أتليتكو مدريد في نهائي البطولة في العام ذاته.

وأكد التقرير أن زيدان أعطى درسا لأوناي إيمري المدير الفني لسان جيرمان بأن اللعب بثلاثي هجومي سويا هو لألعاب الفيديو ومن أجل إرضاء رؤساء الأندية فقط وليس للمدربين.

وأصبح برشلونة دليلا على ذلك بعدما فك الارتباط بين "إم إس إن" بعد موسمين غير ناجحين في الفوز بلقب دوري الأبطال بل ولم يسجلا أي هدف ضد يوفنتوس في الموسم الماضي في مباراتي ذهاب وإياب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا