برعاية

الصحف الإسبانية بعد عبور الريال .. بطل أوروبا قضى على مشروع «بي إس جي» الصحف الإسبانية بعد عبور الريال .. بطل أوروبا قضى على مشروع «بي إس جي»

الصحف الإسبانية بعد عبور الريال  .. بطل أوروبا قضى على مشروع «بي إس جي»  الصحف الإسبانية بعد عبور الريال  .. بطل أوروبا قضى على مشروع «بي إس جي»

احتفت الصحف الإسبانية، امس الأربعاء، بعبور ريال مدريد لربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي على حساب باريس سان جرمان، مبرزة أن «الملكي» لقن نادي العاصمة الفرنسية درسا في كرة القدم، في مباراة إياب الدور ثمن النهائي التي فاز بها الريال 2-1، ليتأهل في المجمل بفوزه 5-2. وبصورة لداني كاربخال إلى جانب كريستيانو رونالدو، وهو يحتفل بالهدف الأول لفريقه، اختارت صحيفة «ماركا» لصفحتها الرئيسية عنوان «من أجل أن يتعلمون»، مبرزة أن «بطل أوروبا لقن بي إس جي درسا في كرة القدم»، في حين منحت مدرب «الملكي»، الفرنسي زين الدين زيدان «الدرجة النهائية». وبنفس الصورة، عنونت «آس» صفحتها الرئيسية «من أجل قوس النصر»، في إشارة لأبرز معالم العاصمة الفرنسية، مبرزة أن كريستيانو سجل هدفه رقم 12 في النسخة الحالية من دوري الأبطال الأوروبي. وعلى غير العادة، خصصت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكاتالونية صفحتها الرئيسية لفوز «الملكي» تحت عنوان «كش ملك»، مبرزة أن الريال «اكتسح بي إس جي الذي بدا متوترا، وأنهى المباراة بـ10 لاعبين، ليفشل مجددا في «الشامبيونزليغ». أما صحيفة «سبورت» الكاتالونية أيضا، فخصصت للمباراة جزءا صغيرا أعلى صفحتها الرئيسية، لكنها سلطت فيه الضوء على هزيمة باريس سان جرمان أكثر منه على فوز الريال، مبرزة أن «مشروع بي إس جي غرق في أوروبا»، مضيفة: «حماقة جديدة لفريق يمتلك الملايين». من جانبها، أبرزت صحيفة «إل موندو» على صفحتها الرئيسية أن بطل أوروبا يُقصي الثري الجديد من أوروبا، في إشارة لباريس سان جرمان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا