برعاية

صراع بين #مورينيو و #كلوب من أجل الوصافة

صراع بين #مورينيو و #كلوب من أجل الوصافة

لم يسبق أن غابت الإثارة عن قمة مانشستر يونايتد وليفربول، لكن لو كانا بحاجة لهذا فإن المنافسة على المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تجعل الأمر مضموناً.

ومع ابتعاد الجار مانشستر سيتي في الصدارة بفارق 16 نقطة، والحاجة إلى أربعة انتصارات لحصد اللقب، سترى جماهير يونايتد أن إنهاء ليفربول الموسم فوق فريقها سيزيد من آلامها.

وخسر يونايتد، الذي يتقدم بنقطتين على ليفربول صاحب المركز الثالث، مباراة قمة على أولد ترافورد بالهزيمة 1-2 أمام سيتي في ديسمبر (كانون الأول) الماضي، وهي الخسارة الوحيدة على ملعبه هذا الموسم.

وأحبط يونايتد جماهيره في بعض الأحيان هذا الموسم، وأظهر لمحات من قدرته على تحويل كفاءة لاعبيه إلى لعب جماعي، لكنه لم يستطع الحفاظ على ذلك من أجل المنافسة على اللقب.

وكان فريق المدرب مورينيو سيئاً، وتأخر 2-0 أمام منافسه كريستال، المهدد بالهبوط الإثنين الماضي، لكنه عاد وحصد النقاط الثلاث بفضل هدف في الدقيقة الأخيرة من نيمانيا ماتيتش.

وجزء من افتقار أداء مانشستر يونايتد للسلاسة في الفترة الأخيرة هو صعوبة تأقلم أليكسيس سانشيز المنضم للفريق في يناير (كانون الثاني) الماضي، وأيضاً عدم سعادة الفرنسي بول بوغبا بدوره في خط الوسط.

ويخوض يونايتد مواجهة صعبة في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، ضد إشبيلية بعد ثلاثة أيام من مواجهة ليفربول، الذي ضمن مكانه في دور الثمانية للبطولة القارية الشهيرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا