برعاية

بالوتيلي ينتقد داني ألفيس بسبب تعليقه على وفاة أستوري

بالوتيلي ينتقد داني ألفيس بسبب تعليقه على وفاة أستوري

وجّه الإيطالي ماريو بالوتيلي، مهاجم فريق نيس الفرنسي، نقدا قوياً للبرازيلي داني ألفيس، ظهير أيمن باريس سان جيرمان، وذلك بسبب تعليقات الأخير بشأن وفاة قائد فيورنتينا، ديفيد أستوري، التي أثارت الجدل بشدة في الوسط الرياضي.

وكان ألفيس قد قال في المؤتمر الصحفي قبل مباراة باريس سان جيرمان وريال مدريد، بإياب الدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، إنه لا يعرف أستوري، وإن هناك آلاف الأطفال يموتون يوميا، ولا أحد ينتبه إليهم، لمجرد أنهم ليسوا لاعبي كرة قدم.

وفي هذا الصدد، قال بالوتيلي في بث مباشر على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي أنستقرام: "ما قاله ألفيس ليس خاطئا، ولكن كان يجب أن يحتفظ بهذا الرأي لنفسه في الوقت الحالي".

وأضاف هداف نيس: "كان من الممكن أن يقدم التعازي فقط، وليس قول هذا الكلام القبيح، لا يمكن لأحد أن يقول تلك التعليقات بعد وفاة شخص ما".

وتابع: "أستوري، بالمناسبة، كان رجلا جيدا، مهذبا، ويمكنني أن أقول ذلك لأنني لعبت معه في المنتخب الإيطالي، للأسف، لن أستطيع الذهاب إلى الجنازة لأن لدي حصة تدريبية".

واختتم بالوتيلي: "أستوري توفي بشكل مفاجئ على الرغم من خضوع لاعبي الكرة لفحوصات طبية مستمرة، إنه أمر مخيف، لقد كان نائما في سريره، ويبدو على ما يرام، لكن من السهل جدا أن تجد نفسك تصعد إلى السماء".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا