برعاية

شريف فؤاد يعلن قرارات "الخطيب" بشأن جماهير مباراة الأهلي ومونانا

شريف فؤاد يعلن قرارات "الخطيب" بشأن جماهير مباراة الأهلي ومونانا

أكد شريف فؤاد، المتحدث الإعلامي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، أن مسئولي القلعة الحمراء اتخذوا عددًا من القرارات، ردًا عما بدر من بعضٍ الجماهير، خلال مباراة الفريق أمام مونانا الجابوني، أمس الثلاثاء.

وكان المارد الأحمر قد استضاف نظيره الجابوني على ملعب استاد القاهرة، ضمن مواجهات الذهاب لدور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ونجح في الفوز برباعية دون رد.

وقال فؤاد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد"، عبر برنامج "على مسئوليتي": "مجلس إدارة الأهلي شكل ما يشبه خلية للأزمة، مكونة من بعض أعضاء مجلس الإدارة، وتم رفض هذا السلوك المشين والمفتعل من قلة اندست بين جماهير الأهلي العظيم المتشوق للعودة إلى استاد القاهرة، هذا الصرح العظيم الذي نرفض التعدي عليه".

وأضاف: "محمود الخطيب رئيس النادي، طالب بضرورة التحقيق عن كيفية وصول التذاكر لجماعات منظمة بهذا الشكل، وخصوصا أن نظام النادي يقضي بتوزيع 2500 تذكرة عبر الانترنت من خلال تسجيل بيانات الجماهير".

وواصل: "بمجرد التوصل إلى حقائق عن هذا الأمر، سيتم التعاون وتسليم هذه المعلومات للجهات المسئولة، وبمجرد رصد الكاميرات لهؤلاء الأشخاص والقبض عليهم بعد ثبوت تورطهم في الأحداث، سيمنع حضورهم للمباريات".

واستكمل: "ما حدث هو محاولة للوقيعة، حتى لا يستضيف استاد القاهرة مباريات الأهلي مجددًا، ومحاولة إثارة الجمهور في هذا التوقيت من عناصر ربما يكون لها توجهات غير رياضية".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا