برعاية

ضربة برق تنقل 4 لاعبين إلى المستشفى - سبورت 360 عربية

ضربة برق تنقل 4 لاعبين إلى المستشفى -  سبورت 360 عربية

ذكرت وسائل الإعلام في جنوب إفريقيا أن المهاجم لوياندا نتشانجاس تم نقله إلى المستشفى في حالة صحية خطيرة، بعد أن تعرض لضربة صاعقة أثناء مباراة ودية لفريقه ماريتزبرج يونايتد.

يبلغ لوياندا نتشانجاس من العمر 21 عاما، وسقط في غيبوبة متأثرا بضربة مباشرة من صاعقة هبطت عليه من السماء، ليتم نقله بواسطة سيارة الإسعاف إلى غرفة العناية المركز داخل أقرب مستشفى.

قال مدرب الفريق في تعليق على الحادث: اللاعب مازال تحت العناية الطبية في غرفة الرعاية المركزة، نطلب من الجميع أن يصلوا من أجل نجاته، نأمل في أن يخرج من الغيبوبة سريعا.

لم يكن لوياندا نتشانجاس الضحية الوحيدة لضربات البرق في المباراة الودية، لأن الفريق المنافس شهد إصابة 3 من لاعبيه، لكن حالتهم الصحية تحسنت سريعا، وخرجوا من المستشفى.

قال مدرب آرسنال الذي كان الطرف المنافس في المباراة الودية: لاعبونا الثلاثة بخير الآن، اللقاء أقيم في ظروف جوية صعبة، لم نكن نعلم بوجود برق ورعد، كان الحكم قريبا من إيقاف اللعب وإلغاء المباراة، لكن البرق ضرب أولا 4 لاعبين، كانت لحظات مخيفة.

Maritzburg United striker, Luyanda Ntshangase, struck by a lightning during practice last week, and is currently battling to recovery in hospital. #GoalKick pic.twitter.com/Mr2Od3CWsS

— Goalkick.com (@GoalKick_) March 5, 2018

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

تلعب الأم دورا كبيرا في حياة نجوم كرة القدم خاصة في مرحلة الطفولة والمراهقة، حيث تساعد الابن في دخول أجواء التدريب والمنافسة وتحضر معه المباريات لتكون الداعم الأول له، لذا أغلب لاعبي الكرة يضعون أمهاتهم فوق رؤوسهم بعد أن يصبحوا من أصحاب الملايين.

لكن لاعب نادي آرسنال إينسلي ميتلاند نايلز، البالغ من العمر 20 عاما، خرج عن المألوف وتعامل مع والدته بطريقة غير مقبولة أبدا، لدرجة أن تركها تعيش وسط المتشردين في الشوارع دون مأوى.

ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن إينسلي ميتلاند نايلز لم يساعد والدته دفع إيجار مسكنها، وبالتالي تم طردها ولا تجد مأوى بديل لتقيم فيه، وهي الآن تقضي أيامها داخل صندوق معدني في أحد الأحياء طوله لا يتعدى الـ10 أقدام.

علقت الأم على حياتها الصعبة: يمكن لأبني شراء شقة لي من أجر أسبوعين أو شهرين، فهو يحصل على راتب أسبوعي من آرسنال قيمته 30 ألف جنيه استرليني.

مشكلة الأم ليست فقط مع ابنها إينسلي ميتلاند نايلز، لكن أيضا مع شقيقه، لا تتحدث مع الاثنين ولا توجد علاقة تجمعهم حاليا.

تؤكد الصحيفة أن إينسلي ميتلاند نايلز وشقيقه يقاطعان والدتهما منذ فترة، بحجة أنها لم تهتم بهما في طفولتهما، ولم تكن الأم المثالية.

فيديو مهم : مأساة رحيل قائد فيورنتينا أستوري …معلومات وتفاصيل

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا