برعاية

زيدان يكشف سر التأهل.. ويثني على لاعبي ريال مدريد

زيدان يكشف سر التأهل.. ويثني على لاعبي ريال مدريد

أعرب مدرب ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، عن رضائه تجاه تأهل فريقه إلى ربع نهائي دوري الأبطال، مؤكداً أن "السر يكمن في إيمان الفريق بما يفعله".

وقال زيدان: "سارت الأمور على ما يرام معنا، قدمنا مباراة جيدة جداً، قوية منذ البداية، لعبنا إلى الأمام، وضغطنا، كان لقاء متكاملاً. أنا سعيد. ليس ملعباً سهلاً وقد فعلناها على نحو جيد. نستحق التأهل".

وأضاف: "أدرنا المباراة كما كنا نريد على المستوى التكتيكي واللاعبون في النهاية هم من يحققون ذلك، لأنهم يودون الفوز بالمباريات. السر يكمن في أننا نؤمن بما نفعله".

وكشف "زيزو" أن إخراج لوكاس فاسكيز وماركو أسنسيو كان بهدف تقديم الدعم وإيقاف تقدم ظهيري باريس سان جيرمان، مشدداً أن كروس ومودريتش المتعافين لتوهما من إصابة كانا جاهزين تماماً".

وفيما يخص جلوس بيل احتياطياً، أكد أن الغرض كان تكتيكياً، وليس لأنه فقد الثقة في اللاعب الويلزي.

وأوضح: "أحترم الجميع، وكذلك بيل. إنه لاعب مهم للغاية، يخلخل الصفوف وسيكون كذلك. سنخوض مباريات كثيرة وينبغي أن نكون جاهزين مثل اليوم".

بالمثل، أبرز زيدان أن "بي إس جي" لم يكن ضعيفاً بقوله: "كانوا جيدين بشدة في لقاء الذهاب، بدأوا المباراة بصورة طيبة، لكننا أنهيناها على نحو أفضل. كانوا أقل في المستوى اليوم، وكنا نحن جيدين للغاية. إلا أن المباراة كانت متكافئة حتى الطرد".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا