برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأربعاء

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأربعاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

مطالبة زاكيروني بـ 975 ألف يورو عن تعاقده مع "الأبيض"

حرك الوكيل البرتغالي المعروف، بيدرو بينتو، دعوى قضائية في المحاكم الإيطالية ضد مدرب المنتخب الوطني الإيطالي زاكيروني قبل أيام قليلة مضت، متهماً المدرب بعدم دفع المستحقات المالية الخاصة بالوكيل، من عقده المبرم مع الاتحاد لقيادة المنتخب الوطني.

وطالب المدرب في رسالة رسمية لمحامي زاكيروني، الإيطالي لوكا فيراري، بالإضافة لنسخة إضافية أرسلها للاتحاد الإماراتي أول فبراير (شباط) الماضي، بالحصول على مبلغ 975 ألف يورو، عبارة عن نسبته في العقد الموقع من قبل المدرب مع الاتحاد، بالإضافة لتعويض عن الأضرار الجانبية التي لحقت به جراء عدم الالتزام بخطاب التفويض الذي كان قد وقعه مع المدرب في سبتمبر (آيلول) الماضي، قبل بدء المفاوضات حول العقد.

اتحاد جدة يعاقب فلاتة والسميري

قرر الجهاز الإداري بنادي الاتحاد تطبيق لائحة العقوبات الداخلية على لاعبي الفريق عدنان فلاته وخالد السميري نتيجة لما بدر منهما في لقاء الاتحاد والتعاون ضمن الجولة 18 من الدوري السعودي للمحترفين، بينما لم يتم الكشف عن حجم العقوبة على اللاعبين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا