برعاية

أخبار الاتحاد: سييرا مدرب الاتحاد يكشف سبب الخسارة من التعاون في الدوري السعودي - سبورت 360 عربية

أخبار الاتحاد: سييرا مدرب الاتحاد يكشف سبب الخسارة من التعاون في الدوري السعودي -  سبورت 360 عربية

قال التشيلي خوسيه لويس سييرا، المدير الفني للاتحاد، إن الأخطاء الدفاعية سر خسارة فريقه بخماسية أمام التعاون مساء الإثنين.

وتعثر الاتحاد على ملعب “الجوهرة المشعة”، في أولى مباريات الجولة 18 من الدوري السعودي للمحترفين، وخسر بنتيجة (2-5).

وقال سييرا عقب نهاية المباراة “اللقاء لا تحتاج إلى تحليل، كل شئ واضح، حققنا بداية مثالية ولكن للأسف لم نحافظ عليها، خاصة أمام فريق يستغل كل فرصة للتسجيل”.

وأضاف “كنا نتميز في الفترة الأخيرة بالدفاع الصلب، ولكن من المباراة الماضية بدأنا نلاحظ خلل كبير، حاولنا نعود بالنتيجة رغم أن الأمر لم يكن منطقيا”.

يذكر أن الاتحاد خسر في المباراة الماضية بالدوري بثلاثية دون رد، أمام الشباب ويواجه الفريق خطر الابتعاد عن المنافسة على أحد مقاعد المربع الذهبي، قبل 4 جولات من نهاية المسابقة.

أعرب فهد الأنصاري، لاعب نادي اتحاد جدة، عن حزنه بسبب الخسارة أمام التعاون مشيراً إلى أن قلة التركيز السبب وراء الهزيمة.

وتعثر الاتحاد على أرضه ووسط أنصاره بنتيجة (2-5) أمام التعاون، في أولى مباريات الجولة 18 المؤجلة، بالدوري السعودي للمحترفين.

وأوضح الأنصاري في تصريحات عقب نهاية المباراة، أن اللاعبين لم يقدموا المستوى المطلوب خاصة بعد الهدف الثاني للتعاون.

وافتتح الأنصاري التسجيل مبكرا للاتحاد بعد مرور 5 دقائق من ركلة حرة مباشرة، قبل أن يسجل لاعبو التعاون 3 أهداف متتالية، وأنهوا الشوط الأول بتقدم (3-1).

وأضاف “ضغطنا في الشوط الثاني وحاولنا لتقليص الفارق، لسنا في حالتنا الطبيعية، كان المفترض الحفاظ على الهدف المبكر، وفي لحظة انتهت المباراة”.

وأتم “إن شاء الله نصحح الأوضاع ونتلافى السلبيات فيما هو قادم من مباريات”.

فيديو مهم : أسباب تراجع برشلونة في العام 2018

حقق فريق التعاون فوزا كبيرا بنتيجة (5-2) خارج ملعبه على حساب الاتحاد، في مباراة جمعت بينهما في أولى مواجهات الجولة 18 من الدوري السعودي للمحترفين.

ونستعرض من خلال التقرير التالي، 5 أرقام مميزة من مباراة الفريقين، التي أقيمت على ملعب “الجوهرة المشعة” بمدينة جدة.

–         حقق عبدالفتاح آدم لاعب التعاون انطلاقة مثالية في أول ظهور بالتشكيلة الأساسية للفريق، بعدما سجل هدفا وصنع آخر لزملائه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا