برعاية

الشهري يستعين بالكويكبي وإبراهيم الليلة

الشهري يستعين بالكويكبي وإبراهيم الليلة

حذر سعد الشهري مدرب فريق الاتفاق لاعبيه من الحصول على بطاقات ملونة، وخصوصاً المهددين منهم بالإيقاف في مواجهة اليوم أمام الفيصلي الذي سيلتقيه في مواجهة مؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ18 للدوري السعودي للمحترفين.

ويهدد الإيقاف 11 لاعبا أبرزهم المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف، واللاعب الشاب حامد الغامدي الذي حسم عددا من مباريات الفريق وآخرها أمام أحد، إضافة إلى سعد خيري ومحمد الصيعري ومحمد السبيعي وعمر السنين وغيرهم، حيث سيعني حصول أي منهم على الإنذار بالبطاقة الصفراء الغياب عن مباراة الهلال المقررة الجمعة المقبلة ضمن مباريات الجولة 24.

ومع الحرص على حصد أكبر عدد من النقاط في بقية الجولات من الدوري فإن سعد الشهري أكد للاعبيه أن عليهم بذل جل ما بوسعهم في المباراة دون مطالبتهم بالفوز، مبينا أنه يقبل بأن يتعرض الفريق للخسارة في حال قدم اللاعبون الجهود اللازمة داخل الملعب، إلا أنه يرفضها في حال كانت حالة من الاستسلام سائدة على أداء الفريق.

وكان مدرب الاتفاق عد مواجهة فريقه أمام الفيصلي اليوم بمفترق طرق سيمكنهم الفوز بها من مواصلة التقدم للأمام في جدول الترتيب أو التراجع مجددا.

ووصف الشهري الأوضاع داخل فريقه بالمحفزة جدا، خصوصا مع توالي النتائج الإيجابية والدعم من قبل كل الاتفاقيين بكل مواقعهم للفريق، «الأمر الذي عزز الثقة لدى اللاعبين بقدرتهم على تقديم الأفضل في بقية الموسم»، مشيراً إلى أن حصد نتائج جيدة في الجولات الأربع المتبقية سيمكن الفريق من حصد مركز يليق بالاتفاق.

وأوضح أن فريقه ورغم الصعوبات التي يواجهها في بعض المباريات، إلا أنه يثبت أنه الأجدر بالفوز، وهذا ما جعل الفريق يتخلص من مخاوف خطر اللجوء لملحق الهبوط لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، ويتقدم خطوات هامة للأمام في الجولات الخمس الأخيرة ويعكس صورة إيجابية جدا تؤكد الاستفادة من الدروس التي مر بها الفريق سابقا.

على الصعيد الفني، أنهى الفريق استعداداته لمواجهة الفيصلي المقررة على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، حيث رسم المدرب الخطة الفنية التي تعتمد على تكثيف خط الوسط ليقوده اللاعب محمد الكويكبي العائد من معسكر المنتخب السعودي الذي خاض مباراة ودية ضد العراق في البصرة، وكذلك العراقي أحمد إبراهيم الذي سيعزز خط الدفاع بعد غياب اللاعبين عن المباراة الماضية ضد أحد، حيث ظهر تأثير غياب اللاعبين، وخصوصا إبراهيم في خط الدفاع الذي تلقى ضغوطا كبيرة في المباراة نتج عنها هدفان للضيوف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا