برعاية

كوشيلني: آرسنال خرج من دائرة الكبار

كوشيلني: آرسنال خرج من دائرة الكبار

أقر قائد آرسنال ومدافعه، الفرنسي لوران كوشيلني، بأن فريقه "فقد الثقة خلال المباريات الأخيرة" موضحا أن فريقه لن ينهي الموسم الحالي بين الأربعة الكبار للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، وهي المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

وأكد كوشيلني في تصريحات بثتها قناة "سكاي سبورتس": "سيكون من المعقد جداً جداً أن ننهي الموسم بين الأربعة الكبار.. نحن نمر بسلسلة سيئة، ولم نحقق النتائج التي كنا نرغب فيها.. خسرنا الثقة نوعاً ما، ولم نكن جيدين على أرض الملعب.. حالياً يجب علينا أن نبذل جهداً أكثر وأن نقدم أداء أفضل بالكرة".

وأضاف اللاعب الفرنسي: "يجب علينا أن نبقى معاً وأن ننافس معاً.. نحن في لحظة فاصلة ونعرف أنه رغم صعوبة الأمر يجب علينا التواضع وأن نجتهد بشكل يومي".

وأوضح كوشيلني أنه "من المهم أن نبدأ في تحقيق الانتصارات كي نستعيد الثقة بأنفسنا وبالحرية فوق العشب.. يجب أن نظل معاً كلاعبين وجهاز فني وجماهير، وأن ندرك أننا معاً في هذا الأمر".

يذكر أن فريق شمال لندن سقط أمس أمام برايتون آند هوف ألبيون، الصاعد حديثاً لدوري الدرجة الأولى، بهدفين لواحد، لتكون هزيمته الثامنة في آخر 13 مباراة خاضها.

وقبل 9 جولات من إسدال الستار على البريميير ليغ، يحتل "الغانرز" المرتبة التاسعة برصيد 45 نقطة، بواقع 13 فوزاً و6 تعادلات و10 خسائر، ليبقى على بعد 13 نقطة من المركز الرابع (توتنهام هوتسبر).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا