برعاية

أخبار النصر: أحمد الفريدي لاعب النصر يرد على تركي آل الشيخ - سبورت 360 عربية

أخبار النصر: أحمد الفريدي لاعب النصر يرد على تركي آل الشيخ -  سبورت 360 عربية

وجه أحمد الفريدي لاعب فريق النصر، رسالة لتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وسبق لتركي آل الشيخ، وأن نشر على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة لأحمد الفريدي في لقاء المنتخب السعودي والعراقي وعلق عليها “أحمد الفريدي .. مانشستر طااار!”، في إشارة منه لزيادة وزن الفريدي بشكلٍ كبير.

ولاقت تغريدة تركي آل الشيخ تفاعلاً كبيراً من قبل الجماهير، حيث أشاروا أن وزن أحمد الفريدي زاد بشكلٍ كبير، وهذا يضعف مستواه.

وبدوره، رد أحمد الفريدي لاعب النصر، على تركي آل الشيخ، وقال ” سأدخل مع تركي آل الشيخ بتحدٍ، وسأنقص وزني 4 كيلو خلال 10 أيام، وإذا لم أفعل ذلك سأعتزل كرة القدم”.

يذكر أن أحمد الفريدي يتعرض لهجوم عنيف من قبل جماهير النصر، بعد المستوى المتواضع الذي يقدمه مع الفريق، بالإضافة لغيابه المستمر عن التدريبات.

قرر مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة سلمان المالك، تطبيق اللائحة على اللاعب أحمد الفريدي.

وجاء قرار إدارة النادي عقب تصريحات الفريدي المتلفزة أمس السبت، بعد لقاء الفريق أمام الرائد.

وكان النصر قد فاز أمام الرائد بنتيجة (4-3)، في إطار الجولة 23 بالدوري السعودي للمحترفين.

وبدا الفريدي مستاءً من عدم دفع الرواتب المتأخرة للاعبين من قبل إدارة النادي، حيث قال: “كيف تريدون مننا أن نلعب وحال النادي لايخفى على أحد، خاصة أن اللاعبين لم يتسلموا رواتبهم”.

ونشر الحساب الرسمي للنادي عبر شبكة التواصل الإجتماعي، تويتر: “قررت إدارة كرة القدم تطبيق اللائحة على اللاعب أحمد الفريدي نظير مابدر منه من تجاوز في اللقاء التلفزيوني الذي أجري معه بعد مباراة الأمس أمام الرائد”.

عبرت طفلة نصراوية، عن فرحتها بفوز فريقها النصر على فريق نادي الرائد في الدوري السعودي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا