برعاية

أوناي إيمري يكشف عن جاهزية مبابي للقاء ريال مدريد

أوناي إيمري يكشف عن جاهزية مبابي للقاء ريال مدريد

أكد المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، أوناي إيمري، اليوم الإثنين، أنه يشعر بالقدرة على إلحاق الهزيمة بفريق ريال مدريد غداً الثلاثاء، في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، على الرغم من أن منافسه قد يلعب بأفضل تشكيل ممكن، بعد استعادته خدمات الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش.

وقال المدير الفني الإسباني: "نحن لا نهتم بمن سيلعب في ريال مدريد، الأهم هو فريقنا، وأن نكون قادرين على اللعب بطريقتنا.. وانتظر ملاقاة أفضل تشكيل ممكن لريال مدريد، لكنني اعتقد أنه بمقدورنا أن نتغلب عليهم"، وذلك في إشارة إلى عودة كروس ومودريتش من الإصابة.

وأقر إيمري بأن "مباراة الغد مهمة للغاية بالنسبة لباريس سان جيرمان، الذي خرج من الأدوار الإقصائية في السنوات الخمس الأخيرة"، وقال: "بطولة دوري أبطال أوروبا بمثابة هدف واضح لنا.. إنها لحظة فريدة يعيشها جميع المشجعين في كافة أنحاء فرنسا".

وبالنسبة لإيمري، فإن تحفيز اللاعبين في مثل هذه المباريات أمر سهل، إلا أنه أكد أن "الفوز يتحقق بتحفيز القلب والعقل معاً".

وأضاف مدرب سان جيرمان: "هذه هي المرة الأولى في التاريخ الحديث لباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا التي يلعب فيها مباراة إياب مهمة للغاية كهذه على أرضه؛ وسنحاول أن نخوض لقاء مختلفاً في التاريخ الحديث لباريس سان جيرمان".

وأعرب إيمري عن أسفه لعدم وجود نيمار، وهو أغلى لاعب كرة قدم في التاريخ، في صفوف الفريق، لكنه قال: "عندما يغيب لاعب، يُفتح الباب أمام لاعب آخر".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا