برعاية

أول رد فعل لمدرب تشيلسي بعد الهزيمة من مانشستر سيتي أول رد فعل لمدرب تشيلسي بعد الهزيمة من مانشستر سيتي

أول رد فعل لمدرب تشيلسي بعد الهزيمة من مانشستر سيتي                         أول رد فعل لمدرب تشيلسي بعد الهزيمة من مانشستر سيتي

دافع أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي عن نهجه السلبي خلال الهزيمة 1-صفر أمام مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ، قائلا إن اللعب بشكل مفتوح أمام فريق يدربه بيب جوارديولا يمكن أن يؤدي لخسارة ثقيلة.

(دبي mbc.net) دافع أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي عن نهجه السلبي خلال الهزيمة 1-صفر أمام مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم ، قائلا إن اللعب بشكل مفتوح أمام فريق يدربه بيب جوارديولا يمكن أن يؤدي لخسارة ثقيلة.وقال مدرب يوفنتوس ومنتخب ايطاليا السابق إن هزيمتي ارسنال بنتيجة 3-صفر أمام سيتي الأسبوع الماضي، في نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية والدوري الممتاز باستاد الإمارات، أظهرتا ما يمكن أن يحدث إذا لعب فريق بشكل مفتوح أكثر من اللازم ضد سيتي.

وأبلغ كونتي الصحفيين "لست بهذا الغباء حتى ألعب بشكل مفتوح أمام مانشستر سيتي وأخسر 3-صفر أو 4-صفر".

وأضاف "إذا كنت أتذكر جيدا، قبل يومين لعب ارسنال مرتين ضدهم ووجهتم انتقادات حادة إلى فينجر لأنه استقبل ثلاثة أهداف في 30 دقيقة فقط".

وأشرك تشيلسي ايدن هازارد كمهاجم وحيد ولعب بخط وسط متأخر أمام خط دفاعه، ولم يُظهر الكثير من الطموح أو محاولة الضغط أو شن هجمات مرتدة بأعداد كبيرة من اللاعبين.

وكان جيمي ريدناب، الناقد في سكاي ولاعب ليفربول ومنتخب انجلترا السابق، قاسيا في انتقاده لخطط كونتي.

وقال ريدناب "اليوم كان من الصعب مشاهدة ذلك، هذا ضد كرة القدم. ما فعلوه اليوم جريمة في حق كرة القدم. شعرت بذلك بشدة".

ورد كونتي بقوة على تعليقات ريدناب.

وقال "الناقد عليه استخدام عقله ليفهم عند التحدث حول الخطط لأني أعتقد أن المرء يجب أن يمتلك المعرفة ليتحدث بشأن الخطط وليس فقط التحدث بطريقة غبية".

ويرى المدرب الايطالي أن أي طريقة أخرى كانت ستؤدي لهزيمة مدمرة.

وقال "حاولنا التحلي بالصبر. عندما تتأخر 1-صفر يكون هناك احتمال دائما للتسجيل. عندما تفتح مساحات أمام مانشستر سيتي يكون هناك مخاطرة أن تنتهي المباراة 3-صفر أو 4-صفر".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا