برعاية

جون سينا يتأهل للمنافسة على لقب WWE في "فاست لين"

جون سينا يتأهل للمنافسة على لقب WWE في "فاست لين"

براين يقرر منح سينا فرصة للاشتراك في نزال بطولة WWE

تأهل نجم المصارعة جون سينا، الفائز 16 مرة ببطولة WWE، للاشتراك في نزال سيقام على لقب البطولة بعرض "فاست لين" المقبل، بعد الفوز على إيه جيه ستايلز حامل اللقب، في نزال التأهل الذي أقيم بينهما بعرض "سماكدون" الماضي الذي أقيم في لوس أنجلوس. 

ستيفاني ماكمان تعتذر لروندا روزي عن صفعها

النتائج الكاملة لنزالات عرض "إليمينيشن تشامبر" 2018

وكان سينا أعلن في عرض "رو" الماضي أنه فشل في الاشتراك في عرض "راسلمانيا 34" عبر الفوز بنزال "رويال رامبل"، وعبر الفوز بنزال "إليمينيشن تشامبر"، لأنه خسر النزالين، لكنه أضاف أنه سيشارك في عرض "راسلمانيا" عبر عرض "سماكدون" لكونه مصارعا مستقلا في مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE، ويحق له الاشتراك في كل عروضها.

وافتتح سينا عرض "سماكدون" الماضي وقال: "اسمحوا لي أن أخبركم بسبب وجودي هنا، وهو نفس سبب وجود 99.9% من نجوم عرض سماكدون، والمصارع الوحيد الذي ضمن الاشتراك في نزال بعرض راسلمانيا هو شينسكي ناكامورا الفائز بنزال رويال رامبل، والذي سيخوض نزالا على بطولة WWE بعرض راسلمانيا أمام حامل اللقب، وخلال أقل من أسبوعين سيقام نزال خماسي على بطولة WWE بعرض فاست لين، وأريد الاشتراك فيه، فأنا هنا الليلة للقيام بكل ما يلزم للاشتراك في هذا النزال".

وانطلقت الموسيقى لتعلن دخول شين ماكمان المسئول عن عرض "سماكدون"، وقال: "يقف على هذه الحلبة بعرض سماكدون الحي واحد من أعظم المصارعين في تاريخ مؤسسة WWE، مرحبا بعودتك، والجميع عرف ما يدور بعقلك وسمع ما قلته، ومع نجم بهذا الحجم نرى أنك وكل مصارع تبحثون عن دوركم في أعظم عرض -راسلمانيا- على مدار العام، لكن الممر الذي تقترحه يضعك مباشرة في نزال بطولة WWE بعرض فاست لين، وإذا فزت فإنك لن تذهب فقط للاشتراك في الحدث الرئيسي بعرض راسلمانيا لكنك ستصنع التاريخ لأنك ستشترك بعرض راسلمانيا وأنت تحمل لقب البطولة للمرة الـ17، وهنا أرض الفرص".. ولم يكمل ماكمان كلامه لانطلاق الموسيقى معلنة دخول دانيال براين مدير عام عرض "سماكدون".

وقال براين بعد ترحيب الجمهور به: "شين.. أظن أننا الليلة على نفس الخط، لأن عرض سماكدون هو أرض الفرص، وكل نجم مصارعة من النجوم الخمسة كسب فرصته للمنافسة على لقب بطولة WWE"، ووجه كلامه إلى سينا وقال: "إذا كنت تريد الاشتراك في هذا النزال فسنعطيك فرصة كما أعطينا كل مصارع فرصته، وهي الاشتراك في نزال أمام ستايلز الليلة، وإذا فزت فإنك ستشترك في النزال على اللقب بعرض فاست لين".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا