برعاية

تفاصيل القبض على شقيق #ميسي “المثير للجدل”

تفاصيل القبض على شقيق #ميسي “المثير للجدل”

ألقت الشرطة الأرجنتينية القبض على ماتياس ميسي، شقيق نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بمنتجع فيا جيسيل، بعد اصطدام سيارته بأخرى، وتهديد سائقها بسلاح ناري، حسبما أفادت وكالة الأنباء الأرجنتينية (تيلام) الأحد، نقلاً عن مصادر قضائية.

وبعد اصطدام سيارة ماتياس ميسي بالسيارة الأخرى، دخل في مشادة عنيفة مع سائق هذه السيارة، ثم هدده بسلاح ناري صغير كان بحوزته، حسبما أكد شهود عيان، فيما لم تجد الشرطة أي أسلحة في سيارة ماتياس، طبقاً لموقع “روزاريو 3” الإلكتروني.

وكانت الشرطة ألقت القبض على ماتياس (35 عاماً) الشقيق الأكبر لنجم برشلونة الإسباني وقائد المنتخب الأرجنتيني، ميسي، واحتجزته في مركز الشرطة بمنتجع فيا جيسيل، الذي يقع على مسافة 400 كيلومتر جنوب العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس.

وبعدها، نقل مندوبو الشرطة ماتياس إلى منتجع بينامار القريب، تمهيداً للتحقيق معه في الساعات القليلة المقبلة.

وتتزامن هذه الواقعة مع إنجاز جديد للأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، إذ سجل اللاعب الهدف رقم 600 له في مسيرته الاحترافية مع برشلونة والمنتخب الأرجنتيني، وذلك بالهدف الذي سجله في مرمى أتلتيكو مدريد وقاد به برشلونة للفوز 1-0 على ضيفه المدريدي في الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وأصبح ميسي أول لاعب في الدوري الإسباني يهز الشباك من ركلة حرة في ثلاث مباريات متتالية بالبطولة.

وقطع برشلونة خطوة مهمة على طريق استعادة لقب الدوري الإسباني، بعدما تغلب على أتلتيكو المنافس الحقيقي له على اللقب حالياً.

وهذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها ماتياس ميسي للقبض عليه، إذ ألقي القبض عليه في أكتوبر (تشرين الأول) 2015، في الأرجنتين أيضاً، بتهمة حيازة سلاح دون سند قانوني، عقب تعديه على اثنين من أفراد الشرطة.

وعثرت قوات الشرطة وقتها على سلاح ناري في سيارة ماتياس، والذي لم تكن بحوزته وثائق الترخيص اللازمة لحيازة هذا النوع من الأسلحة.

وأجبرت قوات الشرطة شقيق ميسي وقتها على النزول من السيارة، قبل أن يلقي بمفاتيحها أثناء محاولته الدخول إلى أحد المنازل القريبة من مكان الواقعة.

وفي هذه الأثناء، نشبت مشادة بين الطرفين أسفرت عن جرح قطعي في جبهة ماتياس، بالإضافة إلى كدمة في القدم اليسرى لأحد فردي الأمن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا