برعاية

كونتي: يرد بشراسة على منتقديه

كونتي: يرد بشراسة على منتقديه

دافع مدرب تشيلسي، أنطونيو كونتي، عن نهجه السلبي خلال الهزيمة 0-1 أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد، قائلاً إن "اللعب بشكل مفتوح أمام فريق يدربه بيب غوارديولا يمكن أن يؤدي لخسارة ثقيلة".

وقال مدرب يوفنتوس ومنتخب إيطاليا السابق إن "هزيمتي آرسنال بنتيجة 0-3 أمام سيتي الأسبوع الماضي، في نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية والدوري الممتاز بإستاد الإمارات، أظهرتا ما يمكن أن يحدث إذا لعب فريق بشكل مفتوح أكثر من اللازم ضد سيتي".

وأبلغ كونتي الصحافيين: "لست بهذا الغباء حتى ألعب بشكل مفتوح أمام مانشستر سيتي وأخسر بنتيجة كبيرة.. إذا كنت أتذكر جيداً، قبل يومين لعب آرسنال مرتين ضدهم ووجهتم انتقادات حادة إلى فينغر لأنه استقبل ثلاثة أهداف في 30 دقيقة فقط".

وأشرك تشيلسي إيدن هازارد كمهاجم وحيد، ولعب بخط وسط متأخر أمام خط دفاعه، ولم يُظهر الكثير من الطموح أو محاولة الضغط أو شن هجمات مرتدة بأعداد كبيرة من اللاعبين.

وكان الناقد في "سكاي سبورتس" ولاعب ليفربول ومنتخب إنجلترا السابق، جيمي ريدناب، قاسياً في انتقاده لخطط كونتي، وقال: "اليوم كان من الصعب مشاهدة ذلك، هذا ضد كرة القدم.. ما فعلوه اليوم جريمة في حق كرة القدم.. شعرت بذلك بشدة".

ورد كونتي بقوة على تعليقات ريدناب، وقال: "الناقد عليه استخدام عقله ليفهم عند التحدث حول الخطط، لأني أعتقد أن المرء يجب أن يمتلك المعرفة ليتحدث بشأن الخطط وليس فقط التحدث بطريقة غبية".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا