بلاغ من مجهول يشعل الأوضاع داخل نادي الزمالك

بلاغ من مجهول يشعل الأوضاع داخل نادي الزمالك

منذ 6 سنوات

بلاغ من مجهول يشعل الأوضاع داخل نادي الزمالك

عاش نادي الزمالك المصري لحظات عصيبة، بعدما تقدم مجهول ببلاغ لجهاز الكسب غير المشروع والنيابة ضد مجلس إدارة النادي واتهمهم بالتلاعب بالأوراق المالية والحسابات الخاصة بالنادي.

وحضرت لجنة من الكسب غير المشروع والنيابة العامة صباح السبت، حيث حاولوا دخول مقر النادي إلا أن رجال الأمن الخاص منعوهم من ذلك، وقاموا بالاتصال برئيس النادي مرتضى منصور الذي حضر في الحال لتشتعل الأزمة، حيث قام عمال وموظفو النادي بالتظاهر أمام مقر الإدارة المالية , ولم تستسلم اللجنة للضغوط وقاموا بالاستعانة برجال الشرطة الذين حضروا واستطاعوا إدخال أعضاء اللجنة إلى مقر الخزينة العامة الخاصة بالنادي.

وبعد وصول أعضاء اللجنة إلى الإدارة المالية، طالبوا بالتحفظ على جميع الأوراق والمستندات الخاصة بالمعاملات المالية للإدارة، ومنعوا أحد الموظفين من الخروج بعدد من الأظرف الهامة وطالبوا الشرطة بالتحفظ على بعض الموظفين ليحن الانتهاء من الجرد ومراجعة جميع الأوراق المالية.

وعلمت "بوابة العين الرياضية" من مصدر داخل مقر نادي الزمالك أن أعضاء اللجنة طالبوا الشرطة بإثبات كل ما حدث معهم داخل محضر رسمي من أجل إرفاقه بالتحقيقات, وحتى الآن، لم ينته أعضاء اللجنة من الانتهاء من عملهم، ومن المنتظر أن تصدر قرارات قوية خلال الساعات الجارية.

الخبر من المصدر