برعاية

أحمد حجازي ونجوم كرة القدم في صدمة بكلمات مؤثرة بعد وفاة " أستوري" قائد فيورنتينا

أحمد حجازي ونجوم كرة القدم في صدمة بكلمات مؤثرة بعد وفاة " أستوري" قائد فيورنتينا

أعرب نجوم كرة القدم عن صدمتهم بخبر الوفاة المفجع لقائد فريق فيورنتينا دافيدي استوري، والذي وجد ميتاً في غرفة الفندق، قبل مباراة فريقه أمام أودينيزي اليوم.

ونعى المصري أحمد حجازي المحترف بصفوف وست بروميتش ألبيون، زميله أستوري :" أرقد في سلام يا صديقي"، حيث سبق ولعب حجازي في فيورنتينا من قبل.

وذو الأصول المصري ستيفان شعراوي لاعب روما أضاف:" استرجع كل الذكريات .. حقًا لا يوجد كلمات تقال أرقد في سلام ديفيد".

كيفن برنس بواتينج لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني كتب :" أرقد في الجنة أستوري .. صدمة ".

وغرّد مونشي، المدير الرياضي لروما بكلمات مؤثرة :" أعرف هذه المعاناة ، ما تشعرون به ، الألم الذي تواجهونه ؛ لأنني للأسف عشت كل ذلك بشخصي في حادثة أنطونيو بويرتا . أتمنى الكثير من الشجاعة لعائلته، لأصدقائه ولزملائه ، لفيورنتينا وللكرة الإيطالية ، أرقد في سلام دافيدي أستوري ".

كيفن ستروتمان لاعب روما أضاف:" ليس لدي أي كلمات !" مرفقًا تعليقه بصورة للاعب الراحل، والذي سبق ولعب للجيلاروسي.

رادجا ناينجولان لاعب روما عبر إنستجرام نشر صورة سابقة تجمعه بأستوري :" مازِلت لا أستطيع أن أصدق، كم مِن معارك خُضناها معاً في كالياري ثم في روما عندما تجدد لقائنا .. لاعب عظيم ورجُل أعظم .. أرقد في سلام ".

الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي أضاف:" دون مزيد من الكلمات.. أرقد في سلام أستوري".

ونجم بايرن ميونخ فرانك ريبري قدم تعازيه:" أرقد في سلام أستوري، تعازينا لأسرتك وأصدقائك".

فرانكو باريزي لاعب ميلان السابق علّق:" مأساة، وعدم قدرة على النطق، رأيتك تنمو وكنت فخورًا بالطريق الذي سلكته شعور قوي بالألم، أرقد في سلام أستوري".

سيرخيو راموس قائد ريال مدريد أضاف:" مصدوم من هذا الخبر الحزين بوفاة أستوري، عناق كبير لأسرته وناديه، أرقد في سلام يا قائد".

وتوتي قائد روما أعرب عن صدمته :" " مصدوم ، مُرتاب وبدون كلمات لهذه المأساة . على مقربة من عائلة وأصدقاء دافيدي أستوري ".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا