برعاية

الوحدة يصدر بيانا ضد الشحات: لن نقدم شكوى.. سلوكه فردي ونثق في إدارة العين

الوحدة يصدر بيانا ضد الشحات: لن نقدم شكوى.. سلوكه فردي ونثق في إدارة العين

أصدر نادي الوحدة الإماراتي بيانا رسميا أبدى من خلاله امتعاضه من الإشارات التي وجهها حسين الشحات لاعب مصر للمقاصة المعار لنادي العين الإماراتي تجاه جماهيره.

وقال البيان :"يعرب مجلس إدارة نادي الوحيدة عن أسفه وصدمته من بعض التصرفات التي بدرت من بعض لاعبي العين وخاصة حسين الشحات خلال مواجهته ضد الوحدة، وذلك بقيامه بإشارات تجاه جمهور الفريق تتنافى مع الروح الرياضية والقيم والأخلاق والذوق العام في دولتنا ومجتمعنا الذي عرف بالتسامح والرقي في التعامل".

وأضاف "وتتنافى كذلك مع دعوة مجلس أوب ظبي الرياضي قبل أيام لتعزيز الروح الرياضية ونبذ التعصب والسلوح الخارج عن القيم والأخلاق، وأن يكون التنافس في إطاره الطبيعي بعيدا عن الاستفزاز أو الإتيان بسلوك غير صحيح يتعارض مع القيم والمبادئ".

المقاصة: لا نستعجل حسم مصير الشحات.. ونتمنى ضم حفني خبر في الجول – 17 محترفا في قائمة المنتخب.. دخول الشحات وتضاؤل فرص عمرو جمال الشحات يعتذر لجماهير الوحدة ويكشف سبب احتفال "الذبح"

وأكمل "حرصا من نادي الوحدة على عدم نقل المنافسة في البطولة إلى خارج الملعب، لن نتقدم بشكوى إلى لجنة الانضباط ضده، ثقة منا أن ما قام به هو سلوك فردي لا يعبر عن نادي العين".

وأتم "وأن مجلس إدارة نادي العين سيقوم باتخاذ كافة الإجراءات التأديبية اللازمة حتى لا تتكرر مثل هذه السلوكيات القبيحة في ملاعبنا، خاصة وأن لاعب كرة القدم قدوة داخل وخارج الملعب، حتى يكون تأثيره إيجابيا على الأطفال وجمهور اللعبة بشكل عام".

حسين الشحات كان قد قاد العين للفوز بنتيجة 6-2 في كلاسيكو الإمارات ضد الوحدة، إذ أنه سجل هدفا وصنع 3، وذلك ضمن الأسبوع الـ18 من دوري الخليج العربي الإماراتي.

وفسر حسين الشحات إشارة "الذبح" التي وجهها إلى جماهير الوحدة خلال مجريات اللقاء بأن سيبستيان تيجالي لاعب الخصم هو السبب لأنه تدخل بقوة وضحك عليه بعدما سقط أرضا. (طالع التفاصيل)

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا