برعاية

كاسيميرو: غياب نيمار لن يؤثر على سان جيرمان

كاسيميرو: غياب نيمار لن يؤثر على سان جيرمان

لم يستبعد لاعب وسط ريال مدريد، البرازيلي كاسيميرو، إمكانية مشاركة لوكا مودريتش وتوني كروس في مباراة باريس سان جيرمان الثلاثاء، رغم استمرار غيابهما عن التدريب الجماعي.

وقال كاسيميرو في تصريحات عقب مباراة خيتافي بالليغا، التي انتهت بفوز "الملكي" 3-1: "لن نستبعد لوكا وتوني، بالتأكيد سيسافرون معنا لأننا سنسافر جميعاً، الفريق متحد جداً، وسنسافر كلنا بالتأكيد"، مضيفا أنهما "لاعبان مهمان لنا، لكن لابد من تقييم الفريق ومثلما يفعل لوكاس وأسينسيو وإيسكو. من يلعب سيقدم مباراة كبيرة".

وأبرز أن مودريتش وتوني، اللذين يغيبان عن التدريب الجماعي قبل 3 أيام من المباراة "يتحليان بمهارة لا غنى عنها في الفريق، وغيابهما يشكل فارقاً. أتمنى أن نعتمد على خدماتهما، لكن القرار في يد المدرب".

وعن غياب مواطنه نيمار عن مباراة فريقه الفرنسي، والمشاركة المحتملة للأرجنتيني أنخيل دي ماريا، قال إن "نيمار يعد واحداً من أفضل 3 لاعبين في العالم. أعرف دي ماريا إنه لاعب مناضل يتحلى بمهاراة كبيرة، لكن علينا احترام جميع لاعبي باريس سان جيرمان لأنهم في ملعبهم أقوياء للغاية".

وعن حظوظ "الملكي" للفوز على النادي الباريسي في مباراة الثلاثاء بعد فوزه في الذهاب 3-1، أوضح كاسيميرو أن "كرة القدم تفاجئك، وعلينا الاستعداد لأنها مباراة كبيرة. نحن متميزون لكننا ليس أوفر حظاً للفوز. نعلم أنها ستكون مباراة كبيرة وصعبة للغاية وسنعاني".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا