برعاية

مالديني: ميلان استعاد هويته من جديد

مالديني: ميلان استعاد هويته من جديد

باولو مالديني - قائد ميلان الأسبق

يعتقد باولو مالديني، قائد وأسطورة ميلان السابق، أن الفريق بدأ يستعيد عافيته من جديد، على يد مدربه جينارو جاتوزو، الذي تولى منصب المدير الفني منتصف الموسم الجاري، خلفا لفينشينزو مونتيلا الذي أقيل لسوء النتائج.

لاعب ميلان ينتقد مونتيلا لصالح جاتوزو

كان مالديني شن هجوما حادا على الملاك الصينيين لميلان قبل انطلاق الموسم الجاري، نافيا بشكل قاطع ثقته في قدرة الفريق على استعادة بريقه في السنوات القليلة المقبلة.

وقال مالديني، في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا"، ردا على سؤاله عن رأيه بخصوص مباراة الديربي المقبلة بين ميلان وإنتر ميلان: "أعتقد أن اللقاء سيكون متكافئا، وإن كانت الصعوبة تزداد على الإنتر".

ويلتقي الفريقان على ملعب "سان سيرو" الأحد المقبل، في قمة مباريات الجولة الـ27 بالدوري الإيطالي، علما بأن مباراة الدور الأول بينهما انتهت بفوز الإنتر 3-2.

وأوضح المدافع السابق "إنتر بدأ بشكل جيد للغاية في الموسم الجاري، ولكنه يمر بواحدة من أسوأ فتراته خلال الوقت الراهن، على عكس ميلان".

وأشار مالديني إلى أن ميلان بدأ بشكل باهت للغاية، وجلب حالة كبيرة من الإحباط إلى جماهيره، قبل أن يتعافى في المباريات الأخيرة بالبطولات المحلية والقارية.

وأضاف: "أخيرا عادت الهوية إلى ميلان، أعتقد أن هذا الفريق قادر على إنهاء الدوري الإيطالي في الموسم الجاري بالمركز الرابع".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا