برعاية

أخبار الدوري السعودي: أوفيني لاعب النصر يكشف صعوبة مواجهة الرائد - سبورت 360 عربية

أخبار الدوري السعودي: أوفيني لاعب النصر يكشف صعوبة مواجهة الرائد -  سبورت 360 عربية

قال البرازيلي برونو أوفيني لاعب خط وسط النصر، إن فريقه حقق فوزا صعبا على الرائد، مشددا على قوة كل مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

وحقق النصر فوزا مثيرا على الرائد بنتيجة (4-3) في ختام مواجهات الجولة 23 من بطولة دوري المحترفين مساء السبت.

وأوضح في تصريحات عقب نهاية المباراة “واجهنا فريق منظم، كان يقاتل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، لتعزيز فرصته في البقاء بدوري المحترفين”.

وأضاف “يجب أن يكون الفريق في حالة عالية من التركيز، استقبلنا هدفين من ركلة ركنية، ولم نحافظ على التقدم بفارق هدفين، وكاد الفوز أن يضيع من أيدينا”.

وأتم اللاعب البرازيلي “القادم سيكون أفضل بشرط زيادة معدل تركيز اللاعبين”.

تعرف على آخر أخبار الدوري السعودي للمحترفين..  ونتائج مباريات الدوري السعودي للمحترفين .. وترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين .. وترتيب هدافي الدوري السعودي .. وأخبار أبرز الأندية .. وأبرز أسرار اللاعبين .. وانتقالات اللاعبين

قال أحمد الفريدي لاعب النصر السعودي، إنه سيعتزل كرة القدم بشكل نهائي خلال 10 أيام على الأكثر، إذا فشل في خسارة 4 كيلو من وزنه.

أعرب التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط النصر، عن سعادته البالغة بالفوز المثير الذي حققه فريقه على حساب الرائد، مؤكدا أنه سيعيد الثقة مجددا للاعبين.

ألقت صحيفة”balonazos” الضوء على هدف ريفاس الذي سجله في لقاء الهلال والفيصلي على ملعب جامعة الملك سعود ضمن فعاليات الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

تصدر الهلال قائمة الفرق الأكثر فوزاً على ملعبه ووسط جماهيري منذ إنطلاقة الدوري المحترفين موسم 2008-2009 وذلك بعد تحقيقه لـ82 إنتصاراً.

اقتنص النصر فوزاً صعبًا أمام الرائد في المباراة التي جمعت بينهما في ختام الجولة 23 منالدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

تلقى فريق الهلال ضربة قوية بعد ان تعرض مدافعه عبدالله حافظ لإصابة بالرباط الصليبي أثناء مناورة جمعت بين الفريق الأول والأولمبي.

أكد الإعلامي سعيد الصرامي على إمكانية عودة الأرجنتيني رامون دياز ليقود دفة تدريبالهلال مجدداً قبل حلول عام 2020.

لايزال مسلسل إقالة المدربين في الهلال عرض مستمر حيث ان الأرجنتيني،رامون دياز، كان آخر الضحايا الذي وصل عددهم لـ15 مدربًا أقيلوا من على رأس الجهاز الفني في العقد الأخير.

نجح خوان براون في أولى إختباراته وهو على رأس الجهاز الفني للهلال بعد ما قاد فريقه لعبور الفيصلي بهدف دون رد على ملعب جامعة الملك سعود في الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

أخمد الهلال إنتفاضة الفيصلي بعد فوزه على الأخير بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب جامعة الملك سعود في إطار الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

أصبح الفينزويلي ،ريفاس،مهاجم الهلال أول لاعب يسجل هدفًا على ملعب جامعة الملك سعود بعد إحرازه  هدف التقدم لفريقه أمام الفيصلي في المباراة المقامة حاليًا ضمن الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

أقتنص الاتفاق فوزاً صعبًا أمام أحد في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الأمير محمد بن فهد ضمن فعاليات الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

خطف القادسية ثلاث نقاط مهمة في الدقائق الأخيرة بعد تغلبه على مضيفه الباطن 4 / 3 اليوم الجمعة في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي.

حقق الجزائري بن يطو رقمًا مميزاً وذلك بعد ان سجل هدفًا في مباراة الشباب والاتحاد التي أقيمت على ملعب فيصل بن فهد بالملز في الأسبوع 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

قررت لجنة الانضباط والأخلاق، التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم تغريم ناديي النصر، الباطن، بالإضافة إلى مساعد مدرب الاتحاد.

هنأ الامير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، رئيس نادي أهلي جدة، جماهير الفريق بالفوز أمام التعاون في الدوري السعودي.

بالأرقام .. الاتحاد لايزال يعاني من عقم تهديفي في الدوري السعودي للمحترفين

للمباراة الرابعة على التوالي يفشل لاعبي الاتحاد في زيارة شباك  المنافس وذلك بعد الخسارة المدوية التي تلقاها أمام الشباب بثلاثية دون رد على ملعب فيصل بن فهد بالملز في الأسبوع 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

تقارير تكشف وجهة دياز بعد رحلة الهلال

أعدت صحيفة الرياضية تقريراً تحدثت فيه عن وجهة الأرجنتيني رامون دياز بعد إقالته من على رأس الجهاز الفني للهلال.

الحضري: الجميع يتحمل مسئولية الهزيمة أمام الأهلي

أشار عصام الحضري، حارس مرمى نادي التعاون، إلى أن كافة عناصر الفريق يتحملون الخسارة الكبيرة أمام الأهلي.

مدرب التعاون: لم نستحق الخسارة بهذه النتيجة الكبيرة

عبر جوزيه جوميز، المدير الفني لنادي التعاون عن حزنه بسبب الهزيمة أمام الأهلي.

ريبروف يكشف سر خماسية الأهلي أمام التعاون

أبدى الأوكراني سيرجي ريبروف، المدير الفني لنادي الأهلي، سعادته البالغة بالفوز أمام التعاون.

الحزن يخيم على لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة أمام الشباب

أعرب بدر النخلي، لاعب نادي الاتحاد، عن حزنه بعد الهزيمة أمام الشباب في بطولة الدوري السعودي.

6 أرقام وأولويات حققها الأهلي بعد خماسية التعاون

حقق الفريق الكروي الأول لنادي الأهلي فوزاً هاماً أمام نظيره التعاون بخمسة أهداف مقابل هدف، في الدوري السعودي للمحترفين.

الأهلي يحتفل بعودة السومة بخماسية أمام التعاون في الدوري السعودي للمحترفين

احتفل الأهلي بعودة النجم السوري عمر السومة بخماسية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الملك عبدالله بجدة في الاسبوع 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

الشباب يرد الدين للاتحاد بثلاثية في الدوري السعودي للمحترفين

كشر الشباب عن أنيابه ورد الدين للاتحاد بإسقاطه بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب فيصل بن فهد بالملز ضمن فعاليات الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

صور .. عصام الحضري يثير سخرية رواد تويتر

أثار الحارس المصري،عصام الحضري، سخرية رواد شبكة التواصل الإجتماعي الشهير خلال لقاء التعاون وأهلي جدة في الحولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

الفيحاء يواصل الترنح يسقوطه أمام الفتح في الدوري السعودي للمحترفين

أقتنص الفتح فوزاً ثمينًا أمام الفيحاء بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي ضمن فعاليات الأسبوع 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

صحيفة أرجنتينية تتحدث عن وداع دياز للاعبي وإدارة الهلال

تحدثت صحيفة”.tycsports.com” الأرجنتينية عن وداع مواطنها رامون دياز للاعبي وإدارةالهلال وذلك بعد إقالته من تدريب الفريق مؤخراً.

قائمة الانتظار تحتوي عمر السومة لاعب الأهلي

انهى فريق الأهلي، استعداداته على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل في مقر النادي، لمواجهة ضيفه التعاون، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة “، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين.

ماذا قال خوان براون مدرب الهلال قبل مواجهة الفيصلي في الدوري السعودي؟

أكد خوان براون، المدير الفني لنادي الهلال، قوة فريق الفيصلي، مشيراً إلى أن الأخير يمتلك لاعبين يتميزون في السرعة بالشق الهجومي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا