برعاية

توتنهام يتخطى هيديرسفيلد... ووست بروميتش يقترب بقوة نحو الهبوط

توتنهام يتخطى هيديرسفيلد... ووست بروميتش يقترب بقوة نحو الهبوط

انتزع فريق توتنهام المركز الثالث في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بشكل مؤقت، عقب تغلبه على هيديرسفيلد 2/ صفر، خلال المباراة التي جمعتهما أمس، ضمن منافسات المرحلة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وشهدت أيضاً هذه الجولة فوز إيفرتون على بيرنلي 2/ 1، وسوانزي على وستهام 4/ 1، وواتفورد على وست بروميتش 1/ صفر، وتعادل ساوثهامبتون مع ستوك سيتي سلبياً، وبورنموث مع ليستر سيتي 1/ 1.

وعلى ملعب ويمبلي، قاد الكوري الجنوبي سون هوينغ مين فريقه توتنهام، للفوز على ضيفه هيديرسفيلد 2/ صفر. وسجل سون هيونغ مين هدفي فريقه في الدقيقتين 27 و54. ورفع توتنهام رصيده إلى 58 نقطة. وتوقف رصيد هيديرسفيلد عند 30 نقطة في المركز 15. يذكر أن هذا الفوز هو الـ17 لتوتنهام بالدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في 5 مباريات والتعادل في 7، فيما تعد هذه الخسارة هي الـ15 لهيديرسفيلد مقابل الفوز في 8 مباريات والتعادل في 6.

وعلى ملعب تيرف مور، فرط فريق إيفرتون في فوز كان في المتناول وخسر أمام مضيفه بيرنلي 1/ 2. وتقدم إيفرتون بهدف سجله جينك توسن في الدقيقة 20 وتعادل آشلي بارنس لبيرنلي في الدقيقة 56 قبل أن يسجل كريس وود هدف الفوز لبيرنلي في الدقيقة 80. وأنهى إيفرتون المباراة بـ10 لاعبين بعد طرد آشلي ويليامز في الدقيقة 86. ورفع بيرنلي رصيده إلى 40 نقطة في المركز 7، وتوقف رصيد إيفرتون عند 34 نقطة في المركز 10. يذكر أن هذا الفوز هو العاشر لبيرنلي في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في 9 مباريات والتعادل في 10، فيما تعد هذه الخسارة هي الـ13 لإيفرتون هذا الموسم مقابل الفوز في 9 مباريات والتعادل في 7.

وعلى ملعب ليبرتي، اكتسح سوانزي ضيفه وستهام 4/ 1. وسجل أهداف سوانزي كي سونج يوينغ في الدقيقة 8 ومايك فان دير هورن في الدقيقة 32 وآندي كينغ في الدقيقة 48 وجوردان أيو في الدقيقة 63 من ركلة جزاء، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لوستهام ميشيل أنطونيو في الدقيق 78. ورفع سوانزي سيتي رصيده إلى 30 نقطة في المركز 13 بفارق الأهداف أمام وستهام وهيديرسفيلد، صاحبي المركزين 14 و15 على الترتيب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا