برعاية

كافاني ومبابي يغيبان عن المباراة الأخيرة قبل مواجهة ريال مدريد

كافاني ومبابي يغيبان عن المباراة الأخيرة قبل مواجهة ريال مدريد

انضم الأوروجواني إدينسون كافاني والفرنسي كيليان مبابي إلى زميلهما البرازيلي نيمار، ضمن قائمة الغائبين عن مباراة باريس سان جيرمان مع تروا، في آخر اختبار للفريق الباريسي في الدوري الفرنسي قبل مواجهة ريال مدريد في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

زيدان: حزين لإصابة نيمار.. وأرفض الهجوم على إيسكو

نيمار يعيش أزمة في سان جيرمان بسبب إصابته

وسيخضع نيمار لجراحة في البرازيل بسبب إصابته بكسر في مشط القدم، كما انضم مبابي لقائمة المصابين، بعد أن طلب استبداله الأربعاء الماضي بين شوطي مواجهة مارسيليا في الكأس إثر تلقيه كدمة في الكاحل.

وكان المدرب الإسباني أوناي إيمري أبدى أمله ألا تكون إصابة الفرنسي الشاب خطيرة، وألا تمنعه من خوض مواجهة إياب ثمن نهائي "التشامبيونز ليج" أمام ريال مدريد، ولكنه فضل عدم استدعائه لمباراة تروا.

كما قرر إيمري إراحة كافاني، في عملية تناوب بين اللاعبين قبيل مباراة الريال، ليغيب بذلك الثلاثي الهجومي التقليدي الذي يعتمد عليه إيمري منذ بداية الموسم.

وفي محاولة لتعويض الغيابات، تم استدعاء اللاعب الشاب تيموثي ويا (18 عاما)، ابن النجم السابق جورج ويا ورئيس ليبريا الحالي، والذي يلعب حاليا لفريق الشباب في نادي العاصمة الفرنسية.

ولأسباب فنية استبعد إيمري أيضا الأرجنتيني خافيير باستوري، بينما يواصل المدافع البرازيلي ماركينيوس عملية تعافيه أملا في لحاقة بموقعة الريال.

ويعود لقائمة مباراة تروا، الحارس ألفونس أريولا الذي تعافى من إصابته، فضلا عن داني ألفيس الذي أنهى عقوبة الإيقاف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا