برعاية

سجل كارثي لسيميوني في كامب نو

سجل كارثي لسيميوني في كامب نو

يحل أتلتيكو مدريد ضيفاً ثقيلاً غداً الأحد على برشلونة، في قمة مواجهات الجولة 27 بالدوري الإسباني، إذ يبحث مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني عن تذوق طعم أول انتصار له على ملعب كامب نو، بعد 10 زيارات لم يخرج في أي منها بالنقاط الثلاث.

وعلى الرغم من أن الفريق المدريدي منذ قدوم سيميوني كان أكثر من ند للفريق الكتالوني على ملعبه وسجل 8 أهداف، إلا أنه لم يتمكن من هز الشباك بأكثر من هدف في المباراة، وحافظ على نظافة شباكه مرة وحيدة، محققا خمسة تعادلات ومثلها هزائم.

إلا أن التعادل الأبرز الذي خرج بها "الروخيبلانكوس" من قلب ملعب الكامب نو كان في موسم 2013-14، وبهدف في كل شبكة والذي كان كفيلاً بإهداء الأتلتي لقب الليغا.

وفي آخر زيارة له لمعقل البرسا، الموسم الماضي في إياب نصف نهائي كأس الملك، فرص أتلتيكو التعادل الإيجابي بهدف على برشلونة، في الوقت الذي أهدر فيه ركلة جزاء، ليودع المسابقة بعدما خسر مباراة الذهاب على ملعبه السابق "فيسنتي كالديرون" بهدف مقابل اثنين.

بينما يعود آخر انتصار لأتلتيكو مدريد على ملعب "كامب نو" لـ12 عاماً، وتحديداً في 5 فبراير (شباط) 2006، عندما تغلب بنتيجة (1-3) بثنائية فيرناندو توريس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا