برعاية

كاراغر يشبّه صلاح بكريستيانو رونالدو

كاراغر يشبّه صلاح بكريستيانو رونالدو

أوضحت تقارير صحافية أن أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، جيمي كاراغر، شبّه طريقة لعب النجم المصري محمد صلاح بالبرتغالي كريستيانو رونالدو، أكثر من الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويواصل النجم المصري محمد صلاح نثر سحره الكروي على المستطيل الأخضر برفقة فريق ليفربول الإنجليزي، الذي يسير بثبات نحو حصد أحد المراكز الأربعة المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في السنة المقبلة.

وساهمت أهداف "الفرعون" المصري هذا الموسم (31 هدفاً في جميع المسابقات) في سعادة جماهير النادي الإنجليزي العريق، والتي بدأت منذ مدة طويلة تعقد مقارنات بين نجم الفريق محمد صلاح وأفضل اللاعبين في عالم الساحرة المستديرة، على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وفي هذا الصدد، ذكرت صحيفة "دايلي ميل" البرطاني أن أسطورة نادي ليفربول جيمي كاراغر يرى أن محمد صلاح يُشبه في طريقة لعبه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أكثر من الأرجنتيني ليونيل ميسي، وأضاف كاراغر أن رونالدو مثال بارز عن كيفية تغير دور الجناح.

وأكد أسطورة ليفربول (40 عاماً) أن رونالدو كان في بداية مسيرته الكروية مع فريق مانشستر يونايتد يُكثر من المراوغات، التي كانت تُخيف المدافعين، وأضاف كاراغر أن "صاروخ ماديرا" الآن لاعب مُختلف فقد أصبح يُسجل الأهداف أكثر مما يصنعها، وأردف أن الفائز بخمس كرات ذهبية يُصاب بخيبة أمل في حال غادر الملعب دون إحراز أي هدف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا