برعاية

نيمار يعيش أزمة في سان جيرمان بسبب إصابته

نيمار يعيش أزمة في سان جيرمان بسبب إصابته

نيمار لاعب باريس سان جيرمان

يعيش البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان وأغلى لاعب في العالم، أزمة مع ناديه الفرنسي، بعد إصراره على إجراء عملية جراحية في مشط القدم، نتيجة الإصابة التي تعرض لها في مباراة مارسيليا، الأحد الماضي، ضمن الجولة الـ27 من الدوري الفرنسي وهي الجراحة التي ستبعده عن المباريات حتى نهاية الموسم الحالي. 

والد نيمار يكشف مدة غيابه عن الملاعب

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في غلافها الذي جاء بعنوان "وداعا باريس" بجانب صورة النجم البرازيلي، في إشارة إلى غياب نيمار عن سان جيرمان حتى نهاية الموسم الحالي، أن العلاقة بين اللاعب والنادي وصلت إلى مرحلة ليست جيدة، وأن هناك إمكانية لرحيله خلال الصيف المقبل عقب كأس العالم في روسيا، وتحديدا صوب نادي ريال مدريد الذي يضع نيمار هدفا له. 

 وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الفرنسي غاضب من إصرار نيمار على إجراء العملية الجراحية في هذا التوقيت، وعدم وضع مصلحة سان جيرمان ضمن حساباته، كون أولوية اللاعب البرازيلي هي المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا.

باريس سان جيرمان يعلن موقف نيمار من مباراة ريال مدريد

وأبرزت "ليكيب" التضارب بين رئيس النادي الفرنسي وممثلي اللاعب البرازيلي حول كيفية علاجه من الإصابة، وإصدار النادي معلومات عن إصابته وكيفية العلاج ونفيها من جانب معسكر نيمار، وهو ما يؤكد توتر العلاقة بينهما. 

وسيفقد باريس سان جيرمان جهود نيمار في مباراة ريال مدريد الثلاثاء المقبل في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا